فودافون مصر تعلن عن تقديمها للخدمات الفيس بوك ويوتيوب مجانا لمستخدميها

كتب: آخر تحديث:

أعلنت شركة فودافون فيما سبق على مواقع التواصل الإجتماعي و التلفزيون عن خدمتها الجديدة لكافة عملائها ، وهى مجانية إستخدام موقعي التواصل الفيس بوك واليوتيوب ببلاش دون أي رصيد يخصم عند الدخول على هذين الموقعين ، بالإضافة الى إمكانية تحميل فيديوهات أو مقاطع من هذه الفديوهات بدون أي رصيد يخصم.

كما أعلنت فيما سبق عن السرعة الكبيرة لشبكة الإنترنت التي تتيحها لعملائها ، حيث أنها أصبحت الشبكة المنفردة في مصر الأن في تقديم هذه الخدمات ، والتي تكمن في سرعة النت الهائلة ، ومجانية إستخدام موقعي الفيس بوك و اليوتيوب دون تقطيع من الشبكة.

فودافون

وقامت شركة فودافون بالاستعانة بمجموعة من الفنانين والمشاهير في إعلانتها فيما سبق،حيث أنها استعانت مؤخراً بالفنانة شرين ، والفنان أحمد السقا في حملتها الإعلانية الأخيرة للترويج عن خدماتها السابقة و الجديدة التي تقدمها لعملائها من مجانية إستخدام الفيس بوك واليوتيوب،وسرعة الإنترنت الهائلة،وأيضاً تقوم الحملات الإعلانية لحث الجمهور لشراء خطوط جديدة والإستمتاع بجميع الخدمات الجديدة و الموجودة التابعة للخطوط.

وقد أتاحت شركة فودافون بعض الأكواد لإمكانية الإشتراك في خدمة إستخدام الفيس بوك،واليوتيوب مجانا و بدون رصيد ، حيث يلزم على عملاء فودافون للرجوع الى شركة فودافون لمعرفة كافة التفاصيل للتمتع بالخدمات الجديدة.

حيث تتيح شركة فودافون 15 ميجابيت في اليوم لمستخدمي موقع الفيس بوك بالمجان دون أي رصيد يخصم،وعند إنتهاء الميجابايت المجانية يتم إحتساب كل ميجابايت بناءاً على النظام المشترك عليه المستخدم.

 

وتتيح أيضاً إستخدام 50 ميجابايت في اليوم لمستخدمي موقع اليوتيوب بالمجان دون أي رصيد يخصم،وعند إنتهاء الميجابايت المجانية يتم إحتساب كل ميجابايت بناءاً على النظام المشترك عليه المستخدم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.