العاب تلبيس جديده للبنات لعام 2016 والعاب مختلفة للاولاد والبنات

كتب: آخر تحديث:

العاب تلبيس بنات  تعد من أشهر الالعاب منتشرة  و متنوعة ، ولها  العديد من الاشكال لكل محبينها ،  و كثيرمن البنات  يميزونها سواء كبار او صغار  ، فهي تتماشي مع كل الأعمار  ، ك موقع سويت جيم ” sweetygame ” ،  التى يشتمل علي العديد من الاشكال

تعريف الألعاب : هي الألعاب عباره عن العاب تفكير منطقي و تركيز للذاكرة و فكرة  هذه الالعاب ان تقوم على محاولة تركيز على اشياء قد اتيحت لك الفرصة مشاهدتها منذ فتره زمنيه التى تقوم باختيارها و بعد ذلك تقوم بحل الاسئله التى تطرح لك.. ك مثل لعبه  “Al fajr games “،  التى تعد من أجمل العاب الطبخ و غيرها من الالعاب.

وهى العاب تلعب عبر الانترنت  الالكتروني ، تجعل كل الاشخاص يستمتعون بها ، و يستخدمونها بسهولة و يسر .

عليك استخدام هذه الالعاب بحرص لعدم وصولك لمرحله الادمان ،  و يجب مراعاة و متابعة الاطفال و خاصة البنين  لتلك الالعاب لتشبسهم ، لان لكل شي و له النفع و الضرر.

  • فوائد هذه الالعاب : (لعبة تلبيس بنات )

هي لعبة  تعزز وظائف الدماغ و التفكير المتواصل ك لعبة الاثارة و التشويق و العصابات  و المكياج و التلبيس و الهجوم والالكشن و من  الالعاب التي انتشرت  بفاعلية أكثر “لعبة المزرعه السعيدة ”

  • اضرار هذه الالعاب :

تم التحذير عن  تلك الالعاب الالكترونية ،  من بعض الدراسات ، بأن هذة  الالعاب تشجع في انتشار العنف و السلوك العدواني و الميول الى الشر. مثل المصارعة والمخدرات و الضرب و السرقة و شراء الاسلحة و بيعها.

و تم الاعلان عن تلك الالعاب، لأن اكثر من يلعب بها الاطفال والمراهقين.

و لكن هذة التحذيرات ليست بالتعميم علي جميع الألعاب، فمنها العاب تساعدك علي الفهم و التحليل و التركيز، في جوانب ممتعة من جوانب الحياة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.