التقديم على وظائف جامعة أم القرى 1438 ، في إطار العمل الجاد على تقديم ما يتم الإعلان عنه من وظائف مدنية لجميع الراغبين في الحصول على فرصة عمل في المملكة العربية السعودية ، سنقدم لكم رابط التقديم على وظائف جامعة أم القرى 1438 والتي تم الإعلان عنها اليوم الموافق الأول من شهر رجب 1438 بخلاف ما سيتم تقديمه من تفاصيل كاملة عن وظائف جامعة أم القري.

التقديم على وظائف جامعة أم القرى 1438 ، جاء الإعلان الرسمي من جامعة أم القرى عن توافر عدد من الوظائف الأكاديمية والصحية للرجال والنساء ، حيث سيتم التقديم على وظائف جامعة أم القرى 1438 من خلال الدخول عبر موقع بوابة التوظيف الإلكترونية لجامعة أم القرى.

التقديم على وظائف جامعة أم القري 1438

وقد أعلنت الجامعة أن موعد التقديم على وظائف جامعة أم القرى 1438 سيبدأ من يوم الأحد الموافق 1438/07/05هـ و ينتهي يوم الثلاثاء الموافق 1438/07/14هـ ، وعلى جميع الراغبين في التقدم للوظائف الأكاديمية والصحية للرجال والنساء بجامعة أم القرى التوجه عبر الرابط المرفق أدناه وتقديم الطلب.

موقع بوابة التوظيف الإلكتروني جامعة أم القرى

ويتطلب عند الدخول عبر البوابة الإلكترونية لجامعة أم القرى كتابة رقم الهوية وكلمة المرور ، وقد أوضحت جامعة أم القرى أن الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف جماعة أم القرى 1438 سيتم الإعلان عنها عما قريب خلال الأيام القليلة القادمة حيث سيكون في مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة و فروعها بمحافظات الجموم و الليث و أضم و القنفذة.