مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الأحد 2-4-2017 الجولة الـ29 من الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة

مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الأحد 2-4-2017 الجولة الـ29 من الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة

مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الأسباني للدرجة الأولي، سيتقابل فريق برشلونة وفريق غرناطة في إطار الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الأسباني، وتعتبر تلك المباراة هامة بالنسبة للفريق الكتالوني لأنه يسعى للحصول علي ثلاثة نقاط إضافية لتعمل علي تعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري الأسباني.

واستمرت تدريبات الفريق الأسباني فريق برشلونة في إطار الاستعداد لمباراة برشلونة وغرناطة القادمة، وقد أوضح المدير الفني لويس انريكي، أن ميسي لن يستطيع اللعب في المباراة القادمة أمام غرناطة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه في المباريات الماضية.

وكان يضم تدريب الفريق الكتالوني العديد من لاعبي الفريق مثل  سيرجي بويج ومارلون وكابتوم واربونيل وكاردونا وجومباو ،.بالإضافة إلي أن راكيتيش وماسكيرانو قد عادوا من المسابقات الدولية، وقد تغيب عن التدريبات معظم لاعبي الفريق الأساسين عن التدريب مثل ميسي وانيستا وبيكية وسواريز والبا ودينيس ونيما وسيليس وشتيغن وجوميز وتوران واومتيني.

مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الأسباني الأسبوع 29

موعد مباراة برشلونة وغرناطة نعرضه عليكم الآن بالتفاصيل ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني وتفاصيل المباراة كالتالي:

  • المناسبة: مباراة برشلونة وغرناطة.
  • البطولة: لاليغا “الدوري الأسباني”.
  • اليوم : الأحد.
  • التاريخ: 2 أبريل 2017.
  • الملعب: استاد نويفا لوس كارمينيس وهو ملعب فريق غرناطة.
  • توقيت مباراة برشلونة وغرناطة: يأتي توقيت المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت تونس والجزائر في تمام الثامنة إلا ربع، ويأتي التوقيت للإمارات في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً.

ترتيب برشلونة وغرناطة في الدوري الأسباني

يملك النادي الكتالوني 63 نقطة ليحتل المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر للترتيب، حيث لعب فريق برشلونة 28 مباراة في لاليغا، واستطاع الفوز في إطار تسعة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وخسر في ثلاثة، واستطاع مهاجمي الفريق تسجيل 81 هدف ودخل في شباكه 25 هدف حتي الآن.

بينما يأتي فريق غرناطة ليحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الأسباني برصيده التسعة عشر نقطة، وذلك ما يجعل مهمته صعبة للبقاء ضمن البطولة القائمة الآن، فقد خسر خلال 19 مباراة من أصل 28 مباراة وفاز في مباراة وحيدة وتعادل في ثمانية مباريات، ورصيده من الأهداف 25 هدف في البطولة بينما دخل في شباكه 58 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة الأحد 2-4-2017

كما نعلم دائماً تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل أهم المباريات حيث أن مجموعة قنوات bin sport هي صاحبة الحق في نقل المباريات في الشرق الأوسط، فستقوم بنقل مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في إطار الدوري الأسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *