استعلام اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعده المقطوعه بالسجل المدني

مستفيدي الضمان الاجتماعي ، أعدت وزارة الداخلية السعودية الخدمات الإلكترونية البوابة الشاملة الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني، من خلال رابط الاستعلام عن المقطوعة لتحديث بيانات المستحقين ضمان اجتماعي 1438هجرياً، ونقدم لكم أخر أخبار الضمان الاجتماعي ونرفق لكم رابط الاستعلام عن المقطوعة.

حيث تقوم وزارة العمل والتنمية بإيداع مبالغ المقطوعة شهرياً للمستحقين عبر حساباتهم البنكية، ويستطيع  مستفيد الضمان الاجتماعي من المساعدة المقطوعة استعلام عن رصيد الضمان من خلال رابط الاستعلام عن المقطوعة عبر البوابة الإلكترونية، ويقدم الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني.

مستفيدي الضمان الاجتماعي

المساعدة المقطوعة هي مبالغ مالية تمنح للأسر السعودية أصحاب الدخل المحدود وضعيفة الدخل بحد ادني 10400 ريال سعودي، فهي مبالغ تصرف على شكل دفعات وليس لها موعد محدد أو موعد شهري فهي تعتبر مساعدة جوزية ليس محدد لها وقت لصرفها، ويتم صرف المساعدات لأسر الأشد احتياجاً وتصرف على حسب الدخل وعدد أفراد الآسرة، وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي الدخول على رابط الاستعلام عن المقطوعة.

رابط الاستعلام عن المقطوعه 1438

يمكنكم الاستعلام عن المقطوعة استعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني 1438 عن شهر جمادي الثاني و استعلام عن رصيد باقي شهور العام من خلال رابط الاستعلام عن المقطوعه، كما أوضج السيد وكيل وزارة العمل والتنمية الضمان ، بان بلغ عدد المستفيدين من الضمان الاجتماعي إلى تم إيداع المبالغ لهم نحو 53.189 ألف مستفيد من المساعده المقطوعه وذلك ضمن قوائم الانتظار للصرف، واليكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ، ورابط الاستعلام الضمان الاجتماعي.

يتمكن الجميع من الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وموعد صرف المقطوعة بالسجل المدني 1438 شهر جمادي الأولي والاستعلام أيضا عن رصيد الضمان الاجتماعي في أي وقت كان خلال العام، وذلك عبر الرابط الذي نرفقه لحضراتكم الآن عن استعلام مقطوعة الضمان الاجتماعي بالسجل المدني أو رقم الهوية وزارة العمل والتنمية.

صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تم إيداع المبالغ المالية للمستحقين للمساعدة المقطوعة وسوف يتم صرفها خلال الأيام  المقبلة، كما يمكنكم الاستعلام عن مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الخدمات الإلكترونية البوابة الشاملة الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني وموعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رجب 1438.

أشار المشرف العام بوكالة الضمان الاجتماعي الدكتور عبد العزيز آل فريان أن تم إيداع المبالغ النقدي بالفعل لعدد 53.189 ألف مستفيدي المان الاجتماعي من خلال قوائم المنتظرين ويمكنكم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال السجل المدني.

سوف ننشر لكم كل جديد عن الدفعات الجديدة وأسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي وموعد الصرف طبقاً لما ستعلنه وكالة الضمان الاجتماعي.

سنتابع لكم موعد صرف الدفعات الجديدة من المساعدة المقطوعة وأسماء مستحقي المقطوعة طبقاً لما تعلنه وكالة الضمان الاجتماعي.

أشار مصادر خاصة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بان مطالبة الوزارة من المستفيدين من الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة من تحديث بياناتهم حتي يتم الصرف لهم مساعدات الأشهر القادمة وشهر رمضان المقبل وسوف ننشر لكم كل جديد عن المساعدة المقطوعة.

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 1.5 مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين من المساعدة المقطوعة عن شهر شعبان 1438 ويمكنكم الاستعلام عن مستفيدي المساعدة المقطوعة  من خلال الرابط الموضح أعلاه.

أطلاق المرحلة الأولي من مشروع الخدمات الإلكترونية من وزارة العمل تيسيراً وتسهيلاً على مستحقي الضمان الاجتماعي ولاستعلام عن أسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة من خلال الرابط الموضح أعلاه.

صرحت مصادر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة قامت بصرف نحو 600 مليون ريال لعدد من المسجلين على قوائم الانتظار وذلك خلال الأسابيع الماضية، وقد قررت الوزارة رفع قيمة المبالغ المخصصة شهرياً للمساعدة المقطوعة، وذلك لصرف اكبر عدد من المسجلين على قوائم الانتظار، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء 40 ألف مستفيد من المقدمين على المساعدة المقطوعة لشهر رمضان، الضمان الاجتماعي استعلام عن المقطوعة من خلال الرابط الموضح أعلاه.

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن تم إيداع مبالغ مستحقات المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وقدرت 441 مليون ريال سعودي و800 ألف، لشهر رمضان.

تضمنت إيداعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من مخصصات المساعدة المقطوعة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، لشهر رمضان مبالغ المعاش الضمان الاجتماعي، و المساعدات المساندة للغذاء، والكهرباء، وعملت الوزارة على جمع المستحقات وصرفها لمستفيدي الضمان، وصرفها جملة واحدة، وبداء الصرف من شهر رمضان، ويمكنكم الاستعلام عن المساعدات المقدمة إلى مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الرابط الموضح أعلاه.

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بإضافة زيادة على مخصصات برنامج المساعدة المقطوعة، وذلك يحد من  مشكلة المستفيدين المسجلين على قوائم الانتظار،  ويزداد معدل الصرف لهم وسوف يتم صرف المساعدة المقطوعة على دفعات شهرية لمدة خمس شهور بداية من شهر رمضان الحالي، وتم تحديد موعد أول صرف يوم 26 من رمضان 1438 هـ.

صرح مصدر مسئول مؤكد أن موعد صرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي منتصف الأسبوع القادم، ويصرف للفرد الذي يعول 1000 ريال، و500 ريال، لكل فرد من أفراد الأسرة.

تم إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذي بلغ عددهم 41 ألف مستفيد،  وبلغت قيمة المبالغ المودعة لمستفيدي المساعدة المقطوعة 480 مليون ريال ويمكنكم الاستعلام عن اسماء مستفيدي الضمان من خلال الرابط الموضح اعلي المقال.

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداع مبالغ النقدية المستحقة لمستفيدي المعاش الضماني عن شهر شوال 1438، لعدد 883573 مستفيد من الضمان الاجتماعي، وبلغت قيمة المبالغ المودعة  1.541.000.000 ريال سعودي، تشمل المساعدة الخاصة بالغذاء وتسديد الكهرباء، ومعاشات الضمان الاجتماعي.

تستعد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لصرف دفعة جديدة من المساعدة المقطوعة خلال يومين ويمكنكم الاستعلام عن أسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الرابط الموضح أعلاه.

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها ستستأنف صرف دفعات جديدة من برنامج المساعدات المقطوعة عن شهر ذو القعدة المقبل لأسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي من قوائم الانتظار والموافق لهم بصرف المقطوعة، وسبق أن صرفت وزارة العمل دفعتين شهر رمضان الماضي وشوال الحالي، بقيمة 920 مليون ريال سعودي أودعت في حسابات اكثر من 79 ألف مستفيد من الضمان الاجتماعي، وتعمل وزارة العمل والتنمية على تقليص قوائم الانتظار ولاستعلام عن اسماء مستفيدي الضمان من خلال الرابط الموضح أعلاه.

يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي من المساعدة المقطوعة شهر ذو القعدة من خلال الرابط الموضح أعلاه.

تم إيداع 45 مليون ريال سعودي مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر ذي القعدة لمستفيدي الضمان وبلغ عدد المستفيدين الذين استفادة من المساعدة المقطوعة أكثر 36 ألف مستفيد، وللاستعلام عن أسماء الضمان الاجتماعي من خلال الرابط الموضح أعلاه.

يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة من قوائم الانتظار 1435 ،1436 ، 1437 ، 1438، من مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الرابط الموضح بالمقال، وجدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بدأت في صرف الدفعات الجديدة من المساعدات المقطوعة عن شهر ذي القعدة من الأربعاء الماضي.

قد صرحت وزارة العمل عن استبعاد 236 اسم من أسماء المستفيدين من الضمان الاجتماعي ويرجع إسقاط هذه الأعداد إلى أسباب مختلفة  فهناك حالات كشف انهم لديهم نشاطاً تجارياً، وهناك حالات توفاهم الله، لذلك يجب أن يقوم جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي بتحديث بياناتهم لتمكنهم  من صرف المساعدة المقطوعة.

كشف مصدر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعد أقصاء ما يزيد عن 236095 مستفيد من الضمان ومسجلين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال عام 1438، وقال المصدر أن من اهم أسباب إسقاط الحالات كالأتي :

  • منهم يعملون في السلك العسكري.
  • ومنهم بسبب خروج المستفيد من السجن.
  • منهم لدية نشاط تجاري.
  • منهم بسبب توفي المستفيد.
  • منهم لم يستخدم الصرف الآلي لمدة عامين.

وقد تصرف مبالغ المساعدات المقطوعة من الضمان الاجتماعي وفقاً للحالات التي تراها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تستحق بالفعل المساعده المقطوعه، ويمكنكم الاستعلام عن اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الرابط الموضح أعلاه.

الإعلان عن أسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي دفعة شهر ذي القعدة قد بلغ عدد المستفيدين من وزارة العمل 25 ألف مستفيد من المساعدة المقطوعة.

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداع مبالغ المساعدة المقطوعة بحسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي وتضمنت المبالغ المعاشات الضمانية والمساعدات الغذاء والكهرباء وبلغت قيمتها أكثر من 1.5 مليار  ريال سعودي لأكثر من 888 ألف مستفيدي الضمان الاجتماعي، وذلك عن شهر ذي الحجة الجاري 1438 هجرياً.

تودع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغ مستفيدي الضمان الاجتماعي من برنامج المساعدة المقطوعة عن شهر محرم 1439، وصرح وكيل الضمان الاجتماعي بأن سيتم إيداع 484 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي المساعدة المقطوعة.

وجدير بالذكر أن أخر أخبار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بلغ تخصص دعم الفواتير والكهرباء والغذاء للشخص الواحد شهرياً 27 ريال للكهرباء، وبلغ دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من اجل مستفيدي الضمان الاجتماعي للمساعدات المقطوعة بما يتعلق بالفواتير خلال السنة مليار ريال سعودي.

صرح وكيل الضمان الاجتماعي بأن سيتم إيداع المبالغ النقدية في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي من برنامج المساعدة المقطوعة التي تبلغ أكثر من 484 مليون ريال سعودي وهي دفعة شهر محروم 1439.

أتمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من إعداد قوائم الانتظار المقرر بها أسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة من مستفيدي الضمان الاجتماعي عن شهر محرم 1439.

صرح مصدر مسئول أن بلغ عدد النساء المسجلين ضمن مستفيدي الضمان الاجتماعي 537067 مستفيدة حيث احتلت منطقة مكة المكرمة المرتبة الأولي بعدد 119830 مستفيدة وتأتي منطقة الرياض في الترتيب الثاني بعدد 96396 مستفيدة تليها المنطقة الشرقية 71156 مستفيدة، وبلغ مستفيدي الضمان الاجتماعي من الرجال 346996 مستفيد  واحتلت مكة الكرمة اكبر عدد 7131 مستفيد، ومنطقة عسير تليها بعدد 44275 مستفيد، تليهم منطقة الرياض بعدد 39124 مستفيدي الضمان الاجتماعي.

أتمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمات المعاش الضماني، وضمنت في مرحلتها الأولي أربع فئات، وهما المطلقة، والمطلقة ولديها أبناء، والأرملة، ومن بلغ سن الشيخوخة، ويمكنكم زيارة البوابة الإلكترونية للوزارة  https://mlsd.gov.sa، ولا ضرورة من الذهاب إلى مكاتب الضمان الاجتماعي، للتقديم إلكترونياً عبر البوابة وقد يستلزم الوقت لمعالجة الطلبات من اربع إلى خمس أيام حتي يصدر قرار المنح، ويستلزم من يوم إلى 24 يوم من موعد قرار المنح حتي موعد الإيداع.

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المبالغ النقدية بحسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي عن معاشات شهر صفر 1439 هـ من المساعدة المقطوعة.

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن لا صحة من ما يتم تداوله بخصوص إسقاط أسماء من مستفيدي الضمان الاجتماعي وذلك بسبب مطالبات مالية على المستفيدين، وأشار إلى أن وجود مطالبات مالية على مستفيدي الضمان من فواتير أو إقساط قروض لجهات حكومية أو جهات خاصة ذلك لا يسقط المستفيد من الضمان الاجتماعي، وتستعد وزارة العمل لإيداع مستحقات شهر ربيع الأول في حسابات مستفيدي الضمان.

أودعت وزارة العمل والتنمية الاقتصادية المبالغ النقدية عن المساعدة المقطوعة لشهر ربيع الأول بحسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي ويمكنكم الاستعلام من خلال الرابط الموضح أعلى المقال.

إيداع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغ المساعدة المقطوعة في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي عن الشهر الجاري، وقامت الوزارة بضمن طلبات مقطوعة الضمان لعام 1437 هـ حتى شهر 4/1437 وذلك لتقليص قوائم الانتظار ، حيث بلغت قيمة المبالغ الودعة نصف مليار ريال سعودي لمستفيدي الضمان.

يمكنكم الاستعلام من خلال الرابط الموضح بالمقال عن اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي حيث أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي نحو نصف مليار ريال سعودي بحسابات المستفيدين من المساعدة المقطوعة.

تحديث:أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغ المساعدات المقطوعة في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الثاني حيث بلغت قيمة المبالغ التى تم إيداعها 1.938 مليار ريال سعودي حيث بلغت مبالغ المساعدات لأجل الغذاء 182 مليون ريال سعودي وتم صرف 95 مليون ريال لسداد جزء من قيمة فواتير الكهرباء، و304 مليون ريال قيمة  بدل غلاء معيشة لمساعدة المواطن السعودي على الظروف المعيشة.

صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن صرف دفعة من المساعدة المقطوعة من المستفيدين المقدمي الطلبات في الشهور التالية 8 و9 و10 من عام 1437 وذلك بعد الموافقة بالصرف من لجان الوزارة خلال يومين، كما بلغ أجمالي المبالغ النقدية المودعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي اكثر من 150 مليون ريال سعودي، وبلغ عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي لبرنامج المساعدات المقطوعة 33 ألف حالة.

إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لدفعة  مستفيدي الضمان الاجتماعي  عن شهر جمادي آخر 1439، بعد الموافقة من قبل لجان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تعليقات

  1. يااخوان يامسولين عندي سوال انا نزلت لي مقطوعه يوم شيكت نازله بتاريخ 2.1.1440
    ولم تنزل في حسابي افيدوني اش اسوي

  2. انا مقدم شهر ١٤٣٨/١٠ وأعول خمسة أفراد وليس لدي عمل ولا تأمينات ولا سجلات انظرلظروفنا يامعالي الوزير

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته، أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغ المساعدة المقطوعة في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي عن الشهر الجاري، وقامت الوزارة بضمن طلبات مقطوعة الضمان لعام 1437 هـ حتى شهر 4/1437 وذلك لتقليص قوائم الانتظار

    1. المساعده المقطوعه ليس لها موعد محدد للصرف يمكنكم الاستعلام عن اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي وباذن الله يتم الصرف في القريب العاجل

    2. قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداع ما يقرب من نصف مليار ريال لمستفدي الضمان ضمن برنامج المساعدات المقطوعة بحيث يشمل صرف مستحقات المساعدة المقطوعة من مقدمي طلبات المقطوعة في عام 1437 حتى شهر 4/1437 وهذه خطوة لتقليص قوائم الانتظار.

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        انا مقدم من 1437 شهر 3 ولسى ما جاني شيء ممكن تفيدوني؟

    3. المساعدة المقطوعة تمنح للأسر السعودية أصحاب الدخل المحدود بحد ادني 10400 ريال سعودي فهي مبالغ مالية تصرف بشكل دفعات وليس لها موعد محدد.

  3. ا جو من ابنائ الكرام العاملي علي تنزيل المقطو عه صر فها لي هذا نظرا لظرو في الما ديه وحاجتي الذي لايعلم بها سواء الله جزا كم الله خير الجزاء

  4. السـلام عليكـم ورحمـة الله تعالـى وبركاتـه .. وبعـــد
    أنـا موظـف فـي منشـأة صحيـة بقطـاع خـاص فـي مدينـة (جـدة), ومتـزوج مـن إمـرأة مـن المدينـة المنـورة, وراتـبي لا يغـطي الإلتزامـات الزوجيـة ولا إيجـار البيـت ولا مستلزمـات أبنائـي وبناتـي والديـون تحيطـني مـن كـل جانـب – وهـذا مـا دفعـني أسفـاً إلـى أن أرسـل زوجـتي وأبنائـي وبناتـي إلـى منـزل والـدة زوجـتي بالمدينـة المنـورة, وحصـل أن تقدمـت لمكتـب الضمـان الإجتماعـي بطلـب للمساعـدة المقطوعـة منـذ شهـر 6 مـن العـام الجـاري 1438هـ وكنـت أراجـع مكتـب الضمـان الإجتماعـي بشكـل كثيـف منـذ ذلـك الحيـن وإلـى منتصـف شهـر رمضـان الماضـي, حينهـا قـال لـي موظـف الإستعـلام بأنهـا المساعـدة المقطوعـة قيـد الصـرف وهـا هيـا لـم تصـرف إلـى الآن, مـاذا أفعـل الآن وأنـا مفتـرقٌ عـن زوجتـي وأولادي وقـد إشتقـت إليهـم كثيـراً, وهـل سيتـم صـرف المعونـة الخاصـة بـي أم هـي قـد صرفـت لأحـد غيـري ولـن تصـرف لـي مطلقـاً – أفيدونـي أثابكـم الله ..

  5. انا امي تعبانه وعمياء ارجو مت الله ثم منكم تنزلون لها المساعده المقطوعه تبي تتعالج هي ارمله وضروفنا ماتسمح نروح بها مستشفيات خصوصي ساالكم ب الله تشوفون في وضعها وتنزلونها لها الله يوفقكم

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد انا مواطن وقداما لضمان ولية أربعة سنوات ولدية أطفال في المدارس ابتدائية ومتوسط وثانوي وجامعي وراتبه متقاعد ٢٧٠٠ ريال فقط وراجعت الضمان فقال موظف الضمان في عام ١٤٤٠هجري يالله عمر وعافية ارجوا من يهمك الامر الطلاع علي موضوعي هذا لتوصيله الي من يهمك الامر والله علي مااقول شهيد اللة المستعان والحمد للة رب العالمين واطلاب من اهل الخير ان يساعدوني انا والمستحق فوالله ان في عوائل ظروفها تعبانة وماتبين عندهم كرامة بمسلمين القمر ان خسف من الظلم يالله سترك من الذينا يكنزون المال فوالله لن ينفعك في الآخرة ما ينفعك الي في الدنيا في الحسنات والي ترك ماله لعيالة ونثر وفاة واستفاد من حسنات في الفقراء واللة يديم الامن للمسلمين وأشكركم علي تحملكم المسؤولية جزاكم اللة خير

    1. أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغ المساعده لشهر ذي القعدة، ويمكنكم الاستعلام عن اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي من المساعدة المقطوعة شهر ذي القعدة من خلال الرابط الموضح بالمقال مع تمنياتي لكم بالصرف في اقرب وقت بأذن الله

  7. ياناس خوفو محتاجين المساعد تنزل علينا التزامات علا امس الحاجه والله يشهد خلوفي قلوبكم رحمه

    1. م إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة استعداد لصرف دفعة جديدة من المساعدات خلال يومين يمكنكم الاستعلام من خلال الرابط الموضح بالمقال عن اسماء المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متى تنزل المقطوعه انا انتظرها من ثلاث سنوات وانا على قائمة الانتظار

    1. تم إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة استعداد لصرف دفعة جديدة من المساعدات خلال يومين يمكنكم الاستعلام من خلال الرابط الموضح بالمقال عن اسماء المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

  9. السلام عليكم بالله ايمت بتنزلي مساعده حدا يخبرني سجلت عليها 1436 برمضان ولحد الان مانزل اناشد المسؤلين ان يشوفو طلبي وجزاكم الله الف خير

    1. تم إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة استعداد لصرف دفعة جديدة من المساعدات خلال يومين يمكنكم الاستعلام من خلال الرابط الموضح بالمقال عن اسماء المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

    2. سيتم صرف خلال يومين دفعة جديدة من المساعدات المقطوعة يمكنكم الاستعلام عن اسماء مستفيدي الضمان من خلال الرابط الموضح بالمقال مع تنمياتي لكم بالتوفيق في هذه الدفعة.

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      نعم بيتم مراجعة البيانات المسجلة من طرفكم، وهناك بشرة لجميع المنتظرين على قوائم الانتظار انتهت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من إعداد قوائم الانتظار للمستفيدين والمسجلين في برنامج المساعدة المقطوعة، وقامت بزيادة مخصصات المساعدات المقطوعة، وتستعد الوزارة لصرف المساعدة المقطوعة على دفعات شهرية متتالية لمدة خمس شهور من الشهر الحالي .

  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اذا لم تصرف المقطوعه في رمضان للارامل والمطلقات والايتام متي تصرف لهم ولماذا المستجد ينتظر سنه وهي نزلت باسمه بامر ملكي وشكرا

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      تم تحديد موعد صرف المقطوعة يوم 26 رمضان 1483 هـ، بأذن الله تعالي وكل عام وانتم بخير

    1. قامت بزيادة مخصصات المساعدات المقطوعة، وتستعد الوزارة لصرف المساعدة المقطوعة على دفعات شهرية متتالية لمدة خمس شهور من الشهر الحالي

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم.
    ابي اعرف كم ينزلي راتب من الضمان
    وابي اعرف رقمي المستفيد كيف

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      الاتصال من خلال الهاتف الثابت أو الجوال على الأرقام التالية من الثابت 800122777 ، ومن الجوال 0112915588 لطلب رقم الطلب المقطوعة .
      القيام بإدخال رقم السجل المدني والقيام بالضغط على رقم 2 رقم استعلام عن البرامج المساندة، وبعد ذلك الضغط على رقم 1 رقم استعلام عن المساعدة المقطوعة، وسماع رقم الطلب والقيام بتسجيل الرقم والاحتفاظ به، والاستعلام من خلال الرابط بداخل المقال .

  12. السلام عليكم من مكه منذوا اكثر من سنتين منصف لبلنت معهاقه متي تنزل باسم منيره ناير عباد السلمي ايضا لنا اكثر من ثلاثه سنوات لم تنزل في مكه باسم ناير عباد السلمي

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      تم تحديد موعد صرف المقطوعة يوم 26 رمضان 1483 هـ، بأذن الله تعالي وكل عام وانتم بخير
      قامت وزارة العمل والتنمية ، بزيادة مخصصات المساعدات المقطوعة، وتستعد الوزارة لصرف المساعدة المقطوعة على دفعات شهرية متتالية لمدة خمس شهور من الشهر الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *