القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة وتشكيلة الفريقين

كتب: آخر تحديث:

عشاق الساحرة المستديرة، أنتم على موعد اليوم وواحدة من أقوى مباريات الأسبوع العاشر بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، المباراة التي ستجمع بين الزمالك وغزل المحلة، والمنتظر أن تشهد حالة من الندية والإثارة بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الفريقين بترتيب جدول المسابقة.

الزمالك الجريح والذي يسعى للخروج من الكبوة التي لحقت به بمباراة الأسبوع التاسع عقب الخسارة الثقيلة أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-3 لصالح الطلائع، ويسعى الزمالك لتقديم المصالحة لجماهيره على حساب المحلة الذي يصارع شبح تزيل ترتيب جدول الدوري العام.

يدخل الزمالك مباراة اليوم الأربعاء أمام المحلة ورصيده 13 نقطة يحتل بهم المركز السابع، ويعود لصفوفه واحد من ابرز مهاجميه بالموسم الماضي وهو اللاعب باسم مرسي المرفوع عنه عقوبة الإيقاف من مجلس غارة نادي الزمالك.

غزل المحلة الفريق الذي يعاني من تزيل جدول المسابقة برصيد 3 نقاط ويواجه شبح الهبوط مبكراً بسبب النتائج السيئة خلال الأسابيع الماضية، حيث لم يستطيع تسجيل فوزا حتى الآن وتعادل في 3 مباريات وخسر المباريات الباقية.

تشكيلة فريق الزمالك المتوقع أن تخوض المباراة أمام المحلة ستكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل.
خط الدفاع: حمادة طلبة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وشريف علاء وعمر جابر.
خط الوسط: طارق حامد وابراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق وأيمن حفني ومصطفى فتحى وأحمد حمودي ومعروف يوسف.
خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا محمد سالم واحمد حسن مكى وباسم مرسي.

موعد مباراة الزمالك والمحلة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر عدة قنوات فضائية مصرية مفتوحة على القمر الصناعي المصري النايل سات وهي:

قناة تن تي في، وقناة النيل للرياضة، وقناة الحياة 2

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.