علماء بريطانيون يخترعون كبسولة من الزيوت الطبيعية للتخسيس سوف تغير مجرئ علاجات التخسيس فى العالم

كتب: آخر تحديث:

تخسيس الوزن الكبسولة السحرية،قام بعض العلماء البريطانيين بابتكار كبسولة سحرية من الزيوت الطبيعية تقوم بحل مشكلة البدانة،وتعمل على الحد من العمليات الجراحية لتقليل حجم المعدة.

ومن خلال الأبحاث التى قام بها العلماء توصلوا إلى أن هذه الكبسولة تحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية الممزوجة معاً، التى تعمل على ملئ المعدة مما يعطى الانسان شعور بالشبع وعدم الرغبة فى الطعام وفقد الشهية،وهذا كله يؤدى إلى التخسيس.

وقد قام العلماء من جامعة “كوين مارى” بلندن عن طريق الصحيفة البريطانية “ديلى ميل” بتوضيح أن هذه الزيوت ترسل مباشرة إلى المعدة وتتخطى الأمعاء الدقيقة ،مما يعمل على فقد الشهية لإفراز بعض الهرمونات وإفراز الكثير من الأنسولين للتحكم فى نسب السكر في الدم.

وقد قال كبير العلماء”اشلى بلاكشو” أستاذ علم الأعصاب في لندن،أن كبسولة الدهون هذه تعمل على خداع المخ وتجعله يشعر بالشبع وعدم الجوع وإعتقاد أن المعدة ممتلئة،حيث أن هذه الكبسولة لها نفس أثر العملية الجراحية بالمعدة، مبيناً أن الفرق هو التكلفة فقط لا غير.

وقد بين العلماء أنه لا يجب أخذ جرعات زيادة من هذه الكبسولة،لأن أى جرعة زيادة يصبح لها أثر ضار مثل الشعور بالدوخة والقئ.

حيث أن الجرعة المسموح بها هى كبسولة واحدة قبل كل وجبة، حيث قال العلماء أن هذه الكبسولة وكبسولة زيت السمك يشبهان بعضهم فى الشكل وطريقة التعاطي ،فكبسولة زيت السمك لها فوائد عدة للشعر والبشرة والمناعة والخصوبة وللمرأة الحامل ولعلاج المفاصل وحالات الإكتئاب والقلق والزهايمر،لأنه تحتوي على الاوميجا3 حيث أنه من الوسائل التى تعمل على حرق الدهون وتقوى العضلات.

وهذه الكبسولة تعمل على زيادة فعالية التمارين الرياضية، فعند ممارسة التمارين الرياضية تعمل على حرق الدهون بنسب عالية  ،حيث أن كبسولة الدهون ستكون متوفرة فى الخمس سنوات القادمة

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.