موعد مباراة مصر وتوجو اليوم ، تقام المباراة في مواجهة ودية بين كلاً من الفريقين، ويستقبل أرضية استاد الجيش بالإسكندرية المباراة اليوم، حيث يسعي منتخب مصر لتحقيق الفوز اليوم لينال من توجو، تأتي المباراة  استعداداً لمواجهات الفريقين القادمة في إطار مباريات تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

مباراة مصر وتوجو اليوم هي مباراة من العيار الثقيل والذي يسعي منتخب مصر لكسب الكثير من توجو وتجربة الكثير من العناصر لأول مرة التي تدخل منتخب مصر، يخشي مشجعي الفراعنة اليوم من أداء محمد صلاح والذي يقبل على المباراة بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والد زوجته مؤخراً.

موعد مباراة مصر وتوجو اليومأسعار تذاكر مباراة مصر وتوجو

مباراة مصر وتوجو اليوم، يحضرها أكثر من عشرون ألف مشجع لمباراة مصر وتوجو اليوم بالمدرجات والذي يزيد من حماس الفراعنة بتحقيق الفوز أمام محبيه وملعبه، أما عن توقيت مباراة مصر وتوجو اليوم، تقام المباراة في تمام  الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو

تمتلك قناة أون سبورت ببث مباراة مصر وتوجو اليوم كما تبث المباراة قناة النيل الرياضية عبر شاشتها.

تشكيل مصر أمام توجو

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر عن قائمة الفريق والتي تشمل كلاً من عبد الله السعيد وأحمد حجازي وسعد سمير وعمرو جمال وأحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي ومحمد النني ومحمد صلاح وعصام الحضرى وكهربا ورمضان صبحي وتريزيجيه.

متابعة مستمر لأحداث نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم من أحرز أهداف المباراة متابعة نتيجة الشوط الأول نتيجة الشوط الثاني لحظة بلحظة.