برنامج موبوجينى افضل التطبيقات المجانية لعام 2016

كتب: آخر تحديث:

برنامج موبوجينى يعد من أشهر البرامج الخاصة بتحميل التطبيقات على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد بمنتهى البساطة ، فهو الأسرع والأسهل ويشمل جميع التطبيقات المجانية وأيضا المدفوعة ويوفر جميع التطبيقات التي يحتاجها مستخدمي الاندرويد وأيضا الحواسب الشخصية .
يساعدك متجر موبوجيني الجديد على تحميل جميع البرامج التي تحتاج إليها بمنتهي اليسر والسرعة ن وأيضا الألعاب والفيديوهات ، ويشتمل البرنامج على العديد من اللغات حيث يساعد ذلك جميع المستخدمين من جميع البلدان على فهم البرنامج ، بالإضافة إلي انك تستطيع تحميل البرنامج مباشرة عن طريق رابط مجاني مباشر حتى تزداد أعداد المستخدمين في العالم ويصبح الأول بين البرامج التي تسمح بتحميل التطبيقات على الهواتف عموما ، فهذا البرنامج يعتبر منافس قوي لمتجر جوجل بلاي الموجود على هواتف الاندرويد الآن .
وعن برنامج موبوجينى لأجهزة الحاسوب فقد قام المصممين بتصميم نسخة خاصة لأجهزة الكمبيوتر مما يسهل على مستخدمي هواتف الاندرويد توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل وذلك لسهولة نقل الملفات والصور من وإلى الهاتف عن طريق الكمبيوتر .
من مميزات متجر موبوجينى لنظام اندرويد :
تستطيع أن تحمل الملفات والبرامج والألعاب بمنتهى البساطة والسهولة 
قام مصممين هذا البرنامج بتقسيمه إلى أقسام مختلفة بحيث يكون كل برنامج في القسم المناسب وذلك توفيرا للوقت وتيسيرا على المستخدمين .
هذا البرنامج يتوفر به معظم أو كل اللغات تقريبا وذلك يسهل استخدامه ويجعل فرص انتشاره بين المستخدمين تزداد 
حجمه صغير فتستطيع أن تقوم بتحميله عن طريق رابط مباشر ولن يستغرق ذلك وقتا طويلا ، كما أنه سريع نتيجة لصغر حجمه مما يساعد على توفير مساحة في الهاتف 

يعمل البرنامج على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وكذلك الأجهزة اللوحية المختلفة مثل جالاكسي وسوني و وسامسونج وأجهزة اخرى كثيرة 

مميزات البرنامج للحاسوب :

تستطيع عن طريق هذا البرنامج تحميل كل البرامج التي تريدها من الكمبيوتر وتحويلها إلي الهاتف بكل بساطة وذلك يعمل على توفير الوقت .
يتيح لك البرنامج الأمان والخصوصية التي تريدها حيث أن كل تطبيق منفصل عن الآخر ولا يستطيع أي شخص الدخول لحسابك إلا إذا كان يعرف الرقم السري الخاص بك لمزيد من الخصوصية .
يغنيك عن أي برنامج آخر حيث يحتوي على كل البرامج والتطبيقات التي تحتاج إليها

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.