التقديم على وظائف الأمن العام 1438 – رابط القبول والتسجيل في مديرية الأمن العام للدورات العسكرية

التقديم على وظائف مديرية الأمن العام 1438 ، في إطار العمل الجاد على تقديم كافة الإعلانات عن الوظائف التي يتم الكشف عنها في المملكة العربية السعودية ، نقوم بنشر أدق التفاصيل والمعلومات لكي نحظي بمتابعتكم المستمرة، حيث سنرفق لكم رابط التقديم على وظائف الأمن العام للتجنيد على الدورات العسكرية التي تؤهل لرتبة رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي، وذلك وفقاً لضوابط متفق عليها.

تقديم وظائف الأمن العام ، أعلنت مديرية الأمن العام عن فتح القبول والتسجيل في عدد من الوظائف لحملة الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها ، كما سنقوم برصدة تفصيلاً من خلال السطور القليلة القادمة ، حيث سيتم التقديم على وظائف مديرية الأمن العام عبر بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية السعودية.

التقديم على وظائف مديرية الأمن العام 1438

كشفت مديرية الأمن العام عن التخصصات المطلوبة ، والمؤهلات المطلوبة أيضا ، من أجل التقديم على وظائف الأمن العام 1438 ، وقد وضحت المديرية جميع التفاصيل ، حيث بدأ تقديم وظائف الأمن العام من أمس الإثنين 1438/6/29، حتي تنتهي فترة التقديم على وظائف الأمن العام 1438 في يوم 1438/7/4 في تمام العاشرة صباحاً.

ولجميع من يرغب في التقديم على وظائف مديرية الأمن العام 1438 عليه الدخول عبر موقع بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية ، وأجراء عملية  التسجيل والتقديم في مديرية الأمن العام.

التخصصات المطلوبة في التقديم على الوظائف بالرتب الموضحة أعلاه ونرفها لحضراتكم تفصيلات كالتالي:

  •  رقيب : يتم التقديم لحملة شهادة البكالوريوس
  • وكيل رقيب: يفتح التقديم لرتبة رقيب لخريجي الكليات المتوسطة والتقنية، دبلوم مدة الدراسة أكثر من عامين ونصف
  • عريف: يتم التقديم على رتبة عريف لحملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها،بالإضافة إلى دورة متخصصة لا تقل مدتها عن 18 شهر وحتى 30 شهر
  • جندي أول: ستكون متاحة لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها بالإضافة الى دورة متخصصة مدتها ما بين 6 إلى 18 شهر
  • جندي: ستكون متاحة لحملة الشهادة الثانوية العامة فقط

وأردفت مديرية الأمن العام أن الأولوية ليست بالسبق في التسجيل بوظائف مديرية الأمن العام ، ولكن الأولوية ستكون بتطابق الشروط على المتقدمين على الوظائف، ونود أن ننوه على حضراتكم أنه في حالة التعثر ووجود أي مشكلات يجب مراسلتنا وسنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

إقبال كبير على التقديم لوظائف مديرية الأمن العام 1438 من الراغبين في التسجيل للدورات العسكرية المؤهلة للترب المرفقة أعلاه ، يمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه وتقديم الأمن العام بكل سهولة ، واذا واجهتم اى مشكلات راسلونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *