ننشر لكم توقيت مباراة السعودية والعراق اليوم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث هناك الكثير من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم يريدون معرفة توقيت موعد مباراة السعودية والعراق المقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس 2017 ، ولطالما يبحث عدد كبير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق ممن سيشاهدون اللقاء عبر شاشات التلفاز والإنترنت سنتعرف عليها.

توقيت مباراة السعودية والعراق اليوم ، يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي القمة الكروية الكبيرة بين الشقيقين المنتخب السعودي والمنتخب العراقي ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ، ويأمل كلا المنتخبين على تحقيق الفوز.

ويريد منتخب أسود الرافدين التغلب على الأخضر من أجل تعزيز موقفة من البطولة، بعد أن لاحقته الخسائر في المباريات السابقة، ويريد منتخب العراق مصالحة جماهيره والخروج من المباراة حاملا الثلاث نقاط في رصيده من اجل تعزيز الموقف في ترتيب المجموعة والذي غاب كثيرا.

ويستضيف المنتخب السعودي نظيرة العراقي يوم الثلاثاء 28-3-2017 ساعياً على تحقيق الفوز المتواصل للحفاظ على التصدر بترتيب المجموعة التي تضم منتخبات كبيرة ، وقد استأنف المنتخب السعودي تدريباته الجماعية من اجل الدخول في المباراة بكامل الجاهزية والاستعداد التام لخطف الثلاث نقاط من أسود الرافدين.

توقيت مباراة السعودية والعراق اليوم والقنوات الناقلة لها

أعداد كبيرة من الجماهير في الوطن العربي وخاصة في الدولتين الشقيقتين يبحثون عن موعد مباراة السعودية والعراق عبر محرك البحث العالمي جوجل بكتابة جميل مختلفة، فالبعض يكتب متى موعد لعبة العراق والسعودية وما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق ، والبعض يكتب توقيت مباراة السعودية والعراق في التصفيات ، وجميع ذلك سنتعرف عليه عبر المقال.

وستكون جماهير كرة القدم بكل مكان في الوطن العربي ستكون على موعد وتوقيت مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء الموافق 28-3-2017 ضمن مباريات الجولة السابعة بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، والسابعة والنصف بتوقيت بغداد.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث تنقل مباراة العراق والسعودية اليوم قناة بي إن سبورت 1 ، وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضي المشهور والعملاق السيد رؤوف خليف.