تقديم الأمن العام 1438: رابط التقديم على وظائف مديرية الأمن العام والشروط المطلوبة بوابة التوظيف وزارة الداخلية

كتب: آخر تحديث:

تقديم مديرية الأمن العام 1438 ، أعلنت مديرية الأمن العام السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في عدد من الوظائف والدورات العسكرية المؤهلة لرتبة رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي، وسوف نرفق لكم رابط التقديم على وظائف مديرية الأمن العام عبر بوابة التوظيف الإلكترونية بموقع وزارة الداخلية السعودية ، وتأتي هذه الوظائف وفقاً لشروط وضوابط سنتعرف عليها من خلال مقال شرح التقديم بوظائف الأمن العام 1438.

تقديم وظائف الأمن العام 1438 ، جاءت من ضمن التفاصيل عن التسجيل في مديرية الأمن العام ، أنه ستبدأ عمليات التسجيل من يوم 1438/7/19 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وحتى تنتهي عمليات تسجيل وظائف الأمن العام في يوم 1438/7/23 في تمام العاشرة صباحاً أيضاً ، وسوف نتعرف علي جميع التفاصيل عن التقديم على وظائف مديرية الأمن العام 1438 والتخصصات المتاحة بالإضافة إلي شروط التسجيل في الأمن العام.

التقديم على وظائف مديرية الأمن العام التخصصات المطلوبة

أوضحت مديرية الأمن العام عن التخصصات المطلوبة في التقديم على الوظائف بالرتب الموضحة أعلاه ونرفها لحضراتكم تفصيلات كالتالي:

  •  رقيب : يتم التقديم لحملة شهادة البكالوريوس
  • وكيل رقيب: يفتح التقديم لرتبة رقيب لخريجي الكليات المتوسطة والتقنية، دبلوم مدة الدراسة أكثر من عامين ونصف
  • عريف: يتم التقديم على رتبة عريف لحملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها،بالإضافة إلى دورة متخصصة لا تقل مدتها عن 18 شهر وحتى 30 شهر
  • جندي أول: ستكون متاحة لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها بالإضافة الى دورة متخصصة مدتها ما بين 6 إلى 18 شهر
  • جندي: ستكون متاحة لحملة الشهادة الثانوية العامة فقط

وللراغبين في التقديم على وظائف مديرية الأمن العام 1438 للتخصصات الموضحة على الرتب المرفقة أيضاً والتي أعلنت عنها مديرية الأمن العام السعودية التوجه عبر موقع بوابة التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية ، والذي ستجدون به سهولة التسجيل والتقديم في مديرية الأمن العام.

وقد نوهت مديرية الأمن العام أن الأولوية ليست بالسبق في التسجيل بوظائف مديرية الأمن العام ، ولكن الأولوية ستكون بتطابق الشروط على المتقدمين على الوظائف، ونود أن ننوه على حضراتكم أنه في حالة التعثر ووجود أى مشكلات يجب مراسلتنا وسنقوم بالرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

بدأت عمليات التقديم على مديرية الأمن 1438 وسط حالة من الزحف على بوابة مديرية الأمن الرسمية عبر الإنترنت ، حيث يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط أعلاه والتقديم على وظائف الأمن العام ، وفي حالة وجدتم أي مشكلات يجب مراسلتنا وسنرد عليكم في أسرع وقت.

من خلال مراسلتنا عبر التعليقات وجدنا مشكلة كبرى يشتكي منها الكثير وهي عدم تفعيل خدمة تقديم طلب التوظيف ، حيث قدمنا الرابط الخاص للدخول وتقديم مدرية الأمن العام كما تم الآن عنه في البيان الرسمي ، ولكن مع الأسف لا يوجد روابط اخري نأتي لكم بها ، ويمنكم الانتظار قليلاً ، وسوف نقوم بعمل فحص شامل عن المشكلة وحلها بإذن الله.

هذا وبعد الإطلاع على طلبات المتقدمين المطابقة للشروط المطلوبة سيتم الإعلان عن نتائج قبول مديرية الأمن العام 1438 وأسماء المقبولين مبدئياً للوظائف العسكرية ، وسوف نجلبها لكم من خلال متابعة دورية لما يتم الإفصاح عنه عبر البوابة الإلكترونية لمديرية الأمن العام.

بدأت عمليات تقديم مديرية الأمن العام 1438 من اليوم الأحد الموافق 19/7/1438، وحتى تنتهي فترة التقديم على وظائف الأمن العام في يوم الخميس 23/7/1438، ويمكنكم الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه وإجراء عملية تقديم مديرية الأمن العام 1438، وسوف نرفق لكم نتائج قبول الأمن العام بعد الإعلان عنها بشكل رسمي.

تنتهي فترة تقديم الأمن العام في يوم الخميس الموافق 23 رجب 1438 وسيتم الإعلان عن نتائج قبول وظائف الأمن العام خلال الفترة اللاحقة لانتهاء التقديم ، ونحن نتابع أول بأول ما يتم رصده من أخبار في ذات الشأن.

التعليقات

    1. والله يا أخي الرابط المرفق داخل المقال هو لبوابة التوظيف لوزارة الداخلية ومن خلالة يتم تقديم الطلب على وظائف مديرية الأمن العام ، نحنا مستغربين جميعا من هالموضوع ، كيف بيكون فيه اعلان عن تقديم وظائف وكيف بيكون ما في تفعيل على تقديم الطلب.

    1. الرابط المرفق بالمقال هو رابط بوابة التوظيف لوزارة الداخلية السعودية ، واذا ما في شيئ شغال عن التقديم لوظائف مديرية الأمن العام ، يرجي الانتظار وان شاء الله يتم تفعيل رابط التقديم

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الحال عساكم طيبين عندي
    استفسار شغال بالي الي عنده
    يفيدنا هل احد عنده معلومة عن
    التقديم الامن العام ولا كلها إشاعة

    وشكراً لكم…!?

    1. والله يا أخي نحن نجلب جميع ما يتم الإعلان عنه من خلال موقع مديرية الأمن العام ، وكما هو مرفق طيه الإعلان الصادر من المديرية عن التقديم للوظائف العسكرية، وشكراً لمرورك الكريم

  2. بدأ من امس الاحد لكن هل هناك رتب متعدده او اقتصرت بالجندي فقط وهو لحاملي الثانوية
    علما اني خريج جامعي لي سنه والثانوي متسبب لي اشكاليه في حسابي للقدرات يعتذر تسجيلي لان نظام القدرات خمس سنوات كجد اقصى ويتوقف السجل للاسف
    > لاحول ولاقوة الا بالله

  3. اللي أعرفه انو التسجيل تبع الرتب انتهى لاكن التسجيل تبع جندي الخميس آخر يوم ولاكن هل في أحد عندو خلفية متى يرجع يفتح باب التسجيل مرة اخرى للرتب وكيل رقيب للكليات التقنية و ما يعادلها؟

    1. عندما يتم الإعلان عن موعد فتح التسجيل مرة أخري سنرفق المعلومات الجديدة والمؤكدة فيما يخص ذلك شكرا لمرورك الكريم.

  4. التسجيل إلى بكرة الخميس ومختصر للجندي فقط لاكن هل حد عندو معلومة متى يفتح باب التسجيل مرة اخرى للرتب وكيل رقيب للكليات التقنية و ما يعادلها ؟

    1. عندما يتم الإعلان عن موعد فتح التسجيل مرة أخري سنرفق المعلومات الجديدة والمؤكدة فيما يخص ذلك شكرا لمرورك الكريم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.