حقيقة السطو علي مصرف الراجحي ، ننشر لكم الحقيقة الكاملة عن محاولة السطو علي مصرف الراجحي اليوم الأحد الموافق 26-3-2017 ، تناقلت الكثير من الأخبار التي تفيد بقيام مجهولين بالسطو علي احد مراكز الصرافة التابعة مصرف الراجحي الذي يقع أمام جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض وكان هناك أخبار عن وقوع ضحايا في هذا الهجوم المسلح وسط تخبط في الأخبار التي تم نقلها بخصوص هذا الخبر.

مصرف الراجحي ، يعد مصرف الراجحي من أهم المصارف داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم خدماته للكثير من المواطنين، وقد أفادت المصادر أن مصرف الراجحي قد تعرض لهجوم مسلح اليوم من قبل بعض المجرمين، في محاولة منهم للاستيلاء علي أموال أحد فروع مصرف الراجحي في واقعة غريبة من نوعها، حيث تمت عملية السطو في وضح النهار .

تفاصيل السطو علي مصرف الراجحي

أفادت بعض المصادر أن مجموعة من المسلحين قاموا بمهاجمة أحدي سيارات نقل الأموال أمام مصرف الراجحي الكائن أمام جامعة الملك سعود بالرياض ظهر اليوم مما أدي إلي وقوع بعض الإصابات، وسادت حالة من الهلع والخوف بين المواطنين المتواجدين في محيط المكان بعد أن تم إطلاق النيران بشكل كثيف علي سيارة نقل الأموال.

حقيقة السطو علي مصرف الراجحي

نفي مصرف الراجحي من يتردد من أخبار حول السطو علي أحد فروعة بالرياض ظهر اليوم، مشيرا إلي أن السيارة التي تعرضت للسطو لا تتبع صراف الراجحي ، وأشار الحساب الرسمي لمصرف الراجحي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “: ‏نأسف لما حصل ونفيدكم بأن فرع المصرف لم يتعرض إلى أي حادث والعمل الإجرامي تعرضت له سيارة نقل أموال لا تخص مصرف الراجحي.

وحسب ما صرح به المتحدث الرسمي لشرطة الرياض، أنه يجري الآن البحث عن منفذي عملية السطو علي سيارة نقل الأموال  أمام صراف الراجحي ، وأنه حتي اللحظة لا توجد أي معلومات عن منفذي عملية السطو.

وسنتابع معكم من خلال المقال أي تطورات فيما يتعلق بعملية السطو علي سيارة نقل الأموال أمام مصرف الراجحي ، كما يسعدنا أن نتلقى تعليقاتكم فيما يتعلق بهذا الحادث وأي معلومات جديدة بهذا الخصوص.