سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 15مايو2107 في البنوك والسوق السوداء – ارتفاع سعر الريال مع بداية تعاملات اليوم

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين ، توجد حالة من الانتعاش في سوق العملة السعودية داخل مصر من حيث عملية البيع والشراء ويتوقع زيادة الطلب على  الريال السعودي في الفترة القادمة لاقتراب موعد أداء العمرة كل عام وأنتم بخير، وسيسعا المعتمرون للحصول الريال السعودي.

أنتعاش العملة السعودية في مصر والدول العربية

توجد حالة من الانتعاش في سوق العملة السعودية داخل مصر وخارجها على مستوى الوطن العربي كله من حيث عملية البيع والشراء للريال السعودي، ويتوقع زيادة الطلب على  الريال السعودي في الفترة القادمة لاقتراب موعد أداء العمرة وسيسعا المعتمرون للحصول على الريال السعودي بحيث جاءت كل التوقعات تشير لزيادة أقبال المواطنين على الريال السعودي كل من حصل على تأشيرة العمرة أو الحج هذا العام لشراء كل المستلزمات الغذائية والتنقلات أثناء القيام بالفريضة فكل هذا يلزم وجدود العملة السعودي لدى المعتمرين.

وفي نفس السياق يمكنك معرفة من هنا أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك وجدير بالذكر انه من الممكن معرفة جميع أسعار العملات من خلال موقع ثقفني وتحديث يومي لأسواق العملة في مصر  هنا أسعار اليورور اليوم  

أفضل بنك تبيع له الآن هو مصرف أبوظبي، يشتري منك الريال السعودي بسعر 4.82 جنية
أفضل بنك تشتري منه الآن هو بنك مصر، يبيع لك الريال السعودي بسعر 4.81 جنية

سعر الريال السعودي في جميع البنوك المصرية

بحيث جاءت كل التوقعات تشير لزيادة أقبال المواطنين على الريال السعودي كل من حصل على تأشيرة العمرة أو الحج هذا العام لشراء كل المستلزمات الغذائية والتنقلات أثناء القيام بالفريضة فكل هذا يلزم وجدود العملة السعودي لدى المعتمرين.

وأليكم أسعار الريال السعودي في البنوك وفقا لأخر تحديث :-

البنك اسم البنك شراء   بيع   آخر تحديث

بنك HSBC

٤٫٨٢ ٤٫٨٨

منذ 59 ثانية

البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)

٤٫٨١ ٤٫٨٤

منذ 59 ثانية

البنك التجاري الدولي CIB

٤٫٨١ ٤٫٨٤

منذ 1 دقيقة

بنك بلوم مصر

٤٫٨١ ٤٫٨٤

منذ 1 دقيقة

البنك المصري الخليجي

٤٫٨ ٤٫٨٣

منذ 59 ثانية

بنك قناة السويس

٤٫٨ ٤٫٨٣

منذ 1 دقيقة

مصرف أبو ظبي الإسلامي

٤٫٨ ٤٫٨٥

منذ 1 ثانية

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

٤٫٧٩ ٤٫٨٢

منذ 59 ثانية

البنك الأهلي المصري

٤٫٧٩ ٤٫٨١

منذ 59 ثانية

المصرف المتحد

٤٫٧٩ ٤٫٨٤

منذ 59 ثانية

كريدي أجريكول

٤٫٧٩ ٤٫٨٤

منذ 1 دقيقة

بنك مصر

٤٫٧٩ ٤٫٨١

منذ 1 دقيقة

بنك الإسكندرية

٤٫٧٩ ٤٫٨٤

منذ 1 دقيقة

بنك القاهرة

٤٫٧٨ ٤٫٨٣

منذ 1 دقيقة

البنك العربي الأفريقي الدولي

٤٫٧٧ ٤٫٨٣

منذ 1 ثانية

البنك الأهلي اليوناني بمصر

٤٫٧٤ ٤٫٨٢

منذ 59 ثانية

بنك مصر إيران للتنمية

٤٫٧ ٤٫٨٧

منذ 59 ثانية

بنك البركة

٤٫٦٧ ٤٫٨٨

منذ 59 ثانية

سعر العملة السعودي في السوق السوداء اليوم

أسعار الريال السعودي اليوم في السوق السوداء ، شهد أسعار الريال السعودي مع نهاية تعاملات اليوم أرتفاعا طفيفا في السوق السوداء للعملة، ويتوقع أرتفاع سعر الريال السعودي الأيام القادمة، وسجلت أسعار الريال السعودي اليوم في السوق السوداء 4.90 جنيهات للشراء،  5.10 جنيها للبيع، وقد تختلف هذه الأسعار أختلافا بسيطا ما بين كل تاجر وأخر.

حالة من الرواج للعملة السعودية وتوقعات الفترة القادمة

توجد حالة من الرواج في سوق العملة السعودية داخل مصر وخارجها على مستوى الوطن العربي كله من حيث عملية البيع والشراء للريال السعودي، ويتوقع زيادة الطلب على  الريال السعودي في الفترة القادمة لاقتراب موعد أداء العمرة وسيسعا المعتمرون للحصول الريال السعودي.

أسعار الريال السعودي اليوم 15-4-2017

توقعات أسعار الريال اليوم السبت، من المتوقع أن تسود حالة من الترقب لسعر الريال السعودي خلال تعاملات اليوم ومع بداية التعاملات الصباحية ومن الممكن أن يشهد الريال تحرك طفيف مع بداية التعاملات في السوق الموازية.

أسعار الريال السعودي اليوم 16-4-2017

نرصد معكم سعر صرف الريال السعودي اليوم الأحد مع بداية تعاملات الأسبوع لدى البنوك والسوق السوداء، سجل البنك المصري الخليجي أعلى سعر للشراء 4.82 جنيه ولا يزال هو الأعلى حتى الآن.

أسعار الريال السعودي اليوم 17-4-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال العطلة، ويبقا البنك المصري الخليجي يسجل الأعلى 4.82 للشراء، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 18-4-2017

يترقب جميع مستحوذي العملة السعودي مع بداية تعاملات اليوم الأسعار الأتي سيبدأ بيها البنوك والسوق الموازية اليوم، وارتفع سعر الشراء بالبنك الأهلي الكويتي اليوم إلى 4.82 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 19-4-2017

استقرار سعر صرف الريال السعودي في جميع البنوك دون أي تحريك خلال تعاملات الفترة الصباحية، ويبقا أعلى سعر للشراء 4.82 جنيه لدى البنك المصري الخليجي والبنك الأهلي الكويتي.

أسعار الريال السعودي اليوم 20-4-2017

يتوقع اليوم ارتفاع سعر الريال السعودي خلال التعاملات الصباحية مع نهاية الأسبوع، ويبقا أعلى أسعار شراء الريال هو 4.82 جنيه في البنك المصري الخليجي وبنك الشركة المصرفية ساييب.

أسعار الريال السعودي اليوم 21-4-2017

سيكون بتأكيد هناك نشاط ملحوظ داخل السوق السوداء في مصر اليوم ولأسعار العملة السعودية أمام الجنيه المصري، وسنقوم برصد أي تغيير لسعر صرف الريال السعودي على مدار اليوم.

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال العطلة، ويبقا البنك HSBC يسجل أعلى أسعار الشراء 4.81، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 23-4-2017

من المتوقع اليوم ارتفاع سعر الريال السعودي خلال التعاملات الصباحية مع بداية الأسبوع، ويبقا أعلى أسعار الشراء الريال هو 4.81 جنيه في البنك المصري الخليجي وبنك الشركة المصرفية ساييب.

أسعار الريال السعودي اليوم 24-4-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال التعاملات الصباحية، ويبقا بنك HSBC يسجل أعلى سعر 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 25-4-2017

ارتفاع أسعار الريال السعودي خلال التعاملات الصباحية مع منتصف الأسبوع، ويبقا الأعلى لشراء الريال هو 4.83 جنيه في بنك HSBC .

أسعار الريال السعودي اليوم 26-4-2017

نتابع معكم سعر صرف الريال السعودي اليوم مع بداية تعاملات الفترة الصباحية لدى البنوك والسوق السوداء، سجل بنك HSBC أعلى سعر للشراء 4.83 جنيه ولا يزال هو الأعلى حتى الآن.

أسعار الريال السعودي اليوم 27-4-2017

نرصد معكم أسعار الريال السعودي اليوم الخميس مع نهاية تعاملات الأسبوع لدى البنوك والسوق السوداء، سجل بنك HSBC أعلى سعر للشراء 4.83 جنيه ولا يزال هو الأعلى حتى الآن.

أسعار الريال السعودي اليوم 28-4-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال العطلة، ويبقا بنك HSBC يسجل أعلى سعر 4.82 للشراء، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 29-4-2017

انخفاض أسعار الريال السعودي اليوم في بعض البنوك خلال التعاملات الصباحية، ولا يزال بنك HSBC يسجل أعلى أسعار 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 30-4-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال تعاملات الفترة الصباحية، ولا يزال بنك HSBC يسجل أعلى أسعار 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 1-5-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال الفترة الصباحية، ويبقا بنك HSBC يسجل أعلى سعر 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 2-5-2017

نتابع معكم أسعار صرف الريال السعودي اليوم مع بداية تعاملات الفترة الصباحية لدى البنوك والسوق السوداء، سجل بنك HSBC أعلى سعر للشراء 4.81 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 3-5-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك، ويبقا بنك HSBC يسجل أعلى سعر 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل سعر للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 4-5-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال تعاملات الفترة الصباحية، ويبقا بنك HSBC يسجل أعلى سعر 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل أسعار للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 5-5-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في بعض البنوك والسوق السوداء خلال التعاملات المساء، ولا يزال بنك HSBC يسجل أعلى سعر 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل أسعار للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 6-5-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك خلال تعاملات الفترة الصباحية، ولا يزال بنك HSBC يسجل أعلى سعر 4.81 للشراء، مع توقعات بارتفاع سعر الريال اليوم خلال اجازة البنوك.

أسعار الريال السعودي اليوم 7-5-2017

كل التوقعات تأكيد انه سيكون هناك نشاط داخل السوق السوداء في مصر اليوم ولأسعار العملة السعودية أمام الجنيه المصري، وسنقوم برصد أي تغيير لسعر صرف الريال السعودي على مدار اليوم.

أسعار الريال السعودي اليوم 8-5-2017

نرصد معكم أسعار صرف الريال السعودي اليوم الإثنين مع نهاية تعاملات الأسبوع لدى البنوك والسوق السوداء، سجل البنك HSBC أعلى سعر للشراء 4.81 جنيه ولا يزال هو الأعلى سعراً حتى الآن.

أسعار الريال السعودي اليوم 10-5-2017

يتوقع اليوم مزيد من الارتفاع لسعر الريال السعودي خلال التعاملات الصباحية مع قرب نهاية الأسبوع، ويبقا أعلى سعر لشراء الريال هو 4.81 جنيه في بنك HSBC والبنك الأهلي الكويتي.

أسعار الريال السعودي اليوم 11-5-2017

نرصد معكم أسعار الريال السعودي اليوم الخميس مع نهاية تعاملات الأسبوع لدى البنوك والسوق السوداء، سجل بنك HSBC أعلى سعر للشراء 4.81 جنيه ولا يزال هو الأعلى في الأسعار حتى الآن.

أسعار الريال السعودي اليوم 12-5-2017

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة في جميع البنوك خلال العطلة الأسبوعية، ويبقا بنك HSBC يسجل أعلى الأسعار 4.81 للشراء، وبنك البركة أقل أسعار للشراء 4.67 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم 13-5-2017

نتابع معكم سعر صرف الريال السعودي اليوم مع بداية تعاملات الفترة الصباحية لدى البنوك والسوق السوداء، سجل البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر للشراء 4.81 جنيه ولا يزال هو الأعلى حتى الآن.

أسعار الريال السعودي اليوم 15-5-2017

نتابع معكم أسعار صرف الريال السعودي اليوم مع بداية تعاملات الفترة الصباحية لدى البنوك والسوق السوداء، سجل مصرف أبوظبي الإسلامي أعلى أسعار الشراء 4.82 جنيه ولا يزال هو الأعلى حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *