وفاة والد الشيخ صالح المغامسي ، ننشر لكم تفاصيل وفاة والد الشيخ صالح بن عواد المغامسي العمري المسروحي الحربي وموعد الصلاة علي الفقيد، نشر الشيخ صالح المغامسي منذ قليل خبر وفاة والده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ناعياً الوالد الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم.

من هو الشيخ صالح المغامسي ، يعد الداعية الإسلامي صالح المغامسي واحد من أهم الدعاة بالمملكة العربية السعودية، وهو إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة، ولد الشيخ المغامسي في 17 نوفمبر 1963 بقرية خيف الحزامي بوادي الصفراء في محافظة بدر غرب المدينة المنورة، وفي العام 2009 عمل محاضراً في المعهد العالي للأئمة والخطباء بجامعة طيبة الفترة المسائية بالإضافة إلى عمله صباحاً كمدير لمركز البحوث والدراسات.

وفاة والد الشيخ صالح المغامسي اليوم

وفاة والد الشيخ صالح المغامسي ، توفي اليوم السبت الموافق 25-3-2017 والد الشيخ صالح المغامسي، وقد نعي المغامسي والده بكثير من الحزن لهذا المصاب الجلل الذي أصاب الشيخ، ونحتسبه عند الله من المغفور لهم، وقد أعلن الشيخ المغامسي خبر وفاة والده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

موعد الصلاة علي والد الشيخ صالح المغامسي

وفاة والد الشيخ صالح المغامسي ، من المقرر أن يكون موعد الصلاة علي والد الشيخ المغامسي فجر اليوم السبت الموافق 25-3-2017 من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، ويتقدم أسرة موفع ثقفني ببالغ الحزن والأسي للشيخ صالح المغامسي في وفاة المغفور له والده.