حاسبة الاسكان وقروض التمويل العقاري : رابط حاسبة الدعم السكني لتحديد أهلية مستحقي قرض الصندوق العقاري ومقداره

حاسبة الاسكان وقروض التمويل العقاري : رابط حاسبة الدعم السكني لتحديد أهلية مستحقي قرض الصندوق العقاري ومقداره

حاسبة الاسكان الدعم السكني، خصصت وزارة الإسكان والصندوق العقاري رابط حاسبة الدعم السكني الجديدة، لتحديد أهلية مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري وقيمة القروض المقدمة وفق مجموعة من المعايير التي تم مراعاتها، يأتي على رأسها قيمة الدخل الشهري وما يحدده الصندوق العقاري من شروط وأحكام قد تكون متجدده.

أكدت وزارة الإسكان والصندوق العقاري أن المعلومات التي قد تنتج عن حاسبة الإسكان تعد تقديرية، وغير ملزمة سواء للوزارة أو صندوق التنمية العقاري، وقد تتغير عند  التقدم بطلب التمويل العقاري السكني الخاضع للدعم من الممولين العقاريين، وتخضع أهلية المتقدم لاستفادة من برنامج الدعم السكني لقرار وزارة الإسكان والصندوق العقاري  ومقدمي التمويل السكني وفق برامج الدعم.

أضافت وزارة الإسكان أن المعلومات التي قد تظهر للمواطن الراغب في الحصول على الدعم السكني جراء إدخال بياناته الشخصية على موقع “حاسبة الدعم السكني”،غير ملزمة للجهات الثلاثة المعنية بأهلية استحقاق الدعم، ويسمح بطابعة النتائج للمعلومات الشخصية للراعب بتقديم الطلب فقط وغير مسموح استخدمها في أي مكان آخر دون وجود موافقة خطية.

رابط حاسبة الاسكان الدعم السكني

نرفق لكم الآن الرابط الرسمي لموقع حاسبة الإسكان حاسبة الدعم السكني والتي ستمكنكم من التعرف على النتائج التقديرية لاستحقاق الدعم وقروض التمويل العقاري من صندوق التنمية العقارية:

رابط حاسبة الدعم السكني

ننوه مرةً اخرى على كون نتائج حاسبة الإسكان أو حاسبة قروض التمويل العقاري هي نتائج تقديرية وغير ملزمة للجهات المقدمة لمنتجات سكني، وهي وسيلة لمعرفة حساب الأقساط وقيمة التمويل ومقدار قيمة الدعم السكني 2017 .

تحديث: وزير الإسكان زف بشرى سارة حول أرباح قروض التمويل العقاري، حيث أكد تحمل الدولة لكافة الأرباح المترتبة على منح قروض التمويل للفئات ذات متوسطة ومنخفضة الدخل.

تحديث: النتائج المقدمة من حاسبة الدعم السكني تعد تقديرية وغير ملزمة للجهات المقدمة للمنتجات السكنية، وتعتمد على البيانات المدخلة من راغب الحصول على القروض التمويلية.

تحديث: فعل الصندوق العقاري برنامج التمويل المدعوم وربطة بموقع حاسبة الإسكان أو حاسبة التمويل السكني المدعوم للتعرف على قيمة الدعم المقدم للمواطن وفق مجموعة الاشتراطات والتي منها الدخل الشهري وعدد أفراد الأسرة.

تحديث : صدرت اسماء الدفعة الثالثة من منتجات الدعم السكني على موقع بوابة الدعم “سكني 2017” وتقدم وزارة الإسكان حاسبة التمويل العقاري للراغبين في الحصول على احد منتجات سكني من قروض التمويل المدعوم.

تحديث 16-4-2017: حسابة الاسكان أحد أهم الخدمات التي قدمتها وزارة الاسكان لمستفيدي قروض التمويل العقاري والدعم السكني، حيث يتم استخدام حاسبة الدعم السكني لمعرفة قيمة القروض والأقساط الشهرية بصورة تقديرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *