نتيجة مباراة تونس والكاميرون الودية اليوم الجمعة 24-3-2017، حيث سيتقابل المنتخبين الأفريقيين مساء اليوم ضمن مباراة ودية بين الأسود الكاميرونية والمنتخب التونسي اليوم، ونعرض عليكم الآن موعد مباراة تونس والكاميرون ، والقنوات الناقلة لمباراة تونس والكاميرون اليوم وتوقيت مباراة تونس والكاميرون عند الانطلاق.
حيث قامت الجامعة التونسية لكرة القدم الأمس الخميس 23 مارس بالإتفاق مع قناة أم تونيزيا حتي تصبح الناقل الوحيد والحصري في تونس لمباراة المنتخب الوطني التونسي اليوم أمام المنتخب الكاميروني علي ملعب مصطفي بن جنات بالمنستير، ضمن مباراة ودية دولية.

نتيجة مباراة تونس والكاميرون الودية اليوم 24/3/2017

نتيجة مباراة تونس والكاميرون ، وبعد أنطلاق المباراة الكبيرة بين نسور قرطاجة وبطل أفريقيا لعام 2017 الحاصل علي بطولة أمم أفريقيا يتقدم أسود الكاميرون بهدف مقابل لا شئ من المنتخب التونسي وإحتفاظهم بمكانتهم كأصحاب لقب أمم أفريقيا.

وقد انتفعت قناة ام تونيزيا بذلك العقد الحق الحصري في نقل مباريات الرابطة الثانية لكرة القدم، وذلك العقد يعطي القناة الحق في دخول الملاعب التي تحتضن مباريات الرابطة الثانية بالنسبة للمواسم الثلاث المقبلة (2016 – 2017 / 2017 – 2018 / 2018 – 2019).
ويأتي تردد قناة ام تونزيا  m tunisia 11662 راسي v 27500 علي القمر الصناعي نايل سات، مما يتيح أيضا الحصول علي تلك المباراة خارج الوطن التونسي من ضمنها الأراضي المصرية وحصولها علي قناة ام تونيزيا.

توقيت وموعد مباراة تونس والكاميرون الودية اليوم

نعرض عليكم الآن متابعينا الكرام في كل مكان بالوطن العربي وفي تونس توقيت مباراة تونس والكاميرون اليوم، وتفاصيل المباراة الودية بين المنتخبين الجمعة الموافق 24 من مارس كالتالي:

  • المناسبة: مباراة ودية تونس والكاميرون.
  • اليوم: الجمعة.
  • التاريخ: 24/3/2017.
  • الملعب: ملعب مصطفي بن جنات بالمنستير.
  • المعلق : فاخر الجويني.
  • توقيت لقاء تونس والكاميرون: ستذاع المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسيكون المنتخب الكاميروني ضيفاً علي الأراضي التونسية مما يعطي المنتخب التونسي الفرصة للفوز السهل لأنه سيكون بين جماهيره وعلي أرضه، وذلك ما يعمل من أجله المنتخب التونسي منذ الإعلان عن موعد المباراة الودية مع الكاميرون، ويطمح للفوز بتلك المباراة ليستعيد لاعبي المنتخب الوطني التونسي سلسلة انتصاراتهم.

ويهتم الجهاز الفني للمنتخب الوطني في مصر بتلك المباراة حيث ستكون أول مباراة في تصفيات أمم أفريقيا 2019 أمام منتخب تونس في يونيو القادم، حيث وقعت قرعة التصفيات المنتخب المصري ومنتخب تونس في المجموعة العاشرة ومعهم منتخبي سوازيلاند والنيجر.

وقد صرح البولندي هنري كاسبرجاك المدير الفني لمنتخب تونس، عن قائمة نسور قرطاج في المواجهات الودية أمام الكاميرون والمغرب، حيث تضم قائمة منتخب تونس الوطني 10 لاعبين جدد لم يشاركوا مع النسور في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الجابون أبرزهم كريم العريبى المحترف في نادى تشيزينا الإيطالي.

تشكيلة منتخب تونس اليوم أمام الكاميرون المتوقعة

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب التونسي اليوم كالتالي أمام منتخب الكاميرون بطل أفريقيا لعام 2017 بالجابون، والتشكيلة تأتي كالتالي: البلبولي، عبد النور، بن يوسف  النقاز، معلول، بن عمر، ساسي، المساكني، السليتي، الخزري، الخنيسي.

متابعينا الكرام بالإضافة إلي نقلنا موعد مباراة تونس والكاميرون الودية لكم، سنقوم بعمل تغطية شاملة للمباراة، وفور انطلاق المباراة اليوم سنقوم بنقل نتيجة مباراة تونس والكاميرون لحظة بلحظة بالتفاصيل تابعونا.