ترتيب تصفيات اسيا المجموعة الثانية، نرصد لكم جدول ترتيب مجموعة السعودية والعراق والإمارات المجموعة الثانية، ومجموعة قطر ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث أقيمت اليوم مباريات الجولة السادسة، وسنرصد لكم ترتيب المنتخبات العربية المشاركة في التصفيات وهي السعودية والأمارات والعراق وسوريا وقطر، ونتائج مباريات اليوم واحدث  جدول ترتيب تصفيات اسيا .

شهدت نتائج مباريات اليوم التي أقيمت بين المنتخبات المتنافسة على الحصول على تأشيرة العبور للمشاركة بمونديال روسيا 2018، مفاجآت كبيرة بعد أن تجددت حظوظ المنتخب السوري، في التأهل، فيما أصبحت مهم بعد المنتخبات العربية شبه مستحيلة للمشاركة في المونديال العالمي، وهذا ما سيوضحه جدول ترتيب تصفيات اسيا 2018 .

جدول ترتيب تصفيات اسيا المجموعة الثانية

حقق المنتخب السعودي فوز هام خارج أرضة على منتخب تايلاند، اعل الأخضر للمحافظة على اعتلاء قمة ترتيب المجموعة الثانية، ووسط أمام جماهير كرة العرب السعودية والإماراتية والعرابية بمواصلة التألق لممثلي العرب، مني المنتخب الإمارات بهزيمة ثقيلة على ارضه ووسط جمهوره.

المنتخب السعودي ” الأخضر” كشر عن أنيابة ، وحقق  فوز غالي جداً اليوم على تايلند بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد، أوصلته للنقطة 13 ليحتل بها المركز الأول بفارق الأهداف عن منتخب اليابان، الذي حقق هو الأخر فوز قوي على المنتخب الإماراتي، بهدفين دون رد في نتيجة لم تكن متوقعة في عقر دار الإمارات العربية المتحدة.

المنتخب العراقي لم يكن موفق اليوم، وفق الأمل الأخير في المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم عن قارة أسيا، وتعادل العراق مع استراليا بنتيجة هدف لهدف، وبهذه النتيجة يكون باقي مباريات العراق بالتصفيات الأسيوية مجرد استكمال لباقي مباريات التصفيات، وإليكم تريب المجموعة الثانية مجموعة السعودية.

 جدول ترتيب المجموعة الثانية تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
ترتيب المجموعة لثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

جدول ترتيب المجموعة الثانية تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018
جدول ترتيب المجموعة الثانية تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

ترتيب المجموعة الأولى تصفيا اسيا مجموعة سوريا وقطر

أسفرت نتائج اليوم من تصفيات أمم أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بالمجموعة الثالثة عن تجدد أمام المنتخب السوري بعد تحقيقه الفوز على منتحب أوزبكستان بهدف دون رد، ليرتفع رصيد المنتخب السوري إلى 8 نقاط يحتل بهم الترتيب الرابع، فيما تذيّلت قطر المجموعة برصيد 4 نقاط بعد خسارتها من إيران على ارضها وسط جماهيرها بهدف لإيران، وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي :

جدول ترتيب المجموعة الثانية تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

جدول مباريات الجولة السابعة

تقام مباريات الجولة السابعة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في سوريا يوم 28 مارس 2017 ، وستستضيف السعودية العراق، وستحل الإمارات ضيفا على استراليا في جولة من المباريات الحاسمة وفق توقيتات الجدول المرفق بعالية، وسننشر لكم ترتيب تصفيات اسيا بعد نهاية المباريات.

تحديث: أيام قليلة وتنطلق مباريات الجولة السابعة من تصفيات أمم أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وسيكون من اهم لقاءت هذه المرحلة مباراتي السعودية والعراق وكذلك اليابان وتايلاند، وسنتابع معكم نتائج المباراة حتى إعلان الترتيب الجديد للمجموعة .

تحديث 28 مارس، انتهت مباراة اليابان وتايلند بفوز قوي لليابان بنتيجة 4 أهداف دون رد، وحصول اليابان على ثلاث نقاط وضعته في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، المنتخب الإماراتي مني بخسارة ثقيلة أمام المنتخب الأسترالي، لتتلاشى آمال الإمارات، وبنتيجة هدفين دون رد ارتفع رصيد استراليا للنقطة 13.

تحديث: مرفق بعالية ترتيب المجموعات الأولى والثانية بعد انتهاء مباريات المجموعة السابعة منذ قليل، حيث ارتفع رصيد المنتخب السعودي للنقطة 16 بالتساوي مع المنتخب الياباني، واحتل منتخب اليابان المركز الأول بفارق الأهداف، فيما تلاشت حظوظ الإمارات في التأهل لكأس العالم بعد فوز المنتخب الأسترالي اليوم.