ابشر المخالفات والمرور: كيفية استفسار المخالفات المرورية ورقم المرور وسداد قيمتها

ابشر المخالفات والمرور: كيفية استفسار المخالفات المرورية ورقم المرور وسداد قيمتها

ابشر المخالفات المرورية، تقدم وزارة الداخلية رقم استعلام مخالفات المرور أو رقم المرور، وذلك بعد توقف نظام ابشر للاستعلام عن مخالفات المرور، وهو ما تسبب في حدوث دجه نتيجة انتشار شائعة تسوية المخالفات المرورية على بوابة أبشر الإلكترونية، وهو الخبر الذي تم نفيه.

أثر توقف نظام ابشر خلال الساعات الماضية على خدمة “سداد” الإلكترونية، وتعطلت على إثر ذلك خدمات سداد قيمة المخالفات المرورية، بخلاف خدمات سداد رسوم الجوازات وجميع الخدمات الإلكترونية المعتمدة على تفعيل بوابة أبشر ، وبالتالي زادت التساؤلات حول رقم المرور آو رقم استعلام المخالفات المرورية للتعرف على حقيقة خبر تسوية المخالفات.

رسائل توقف نظامي سداد و ابشر المخالفات والمرور

بوابة أبشر الإلكترونية بادرت بإرسال رسائل نصية للمواطنين مقدمة الاعتذار عن توقف الخدمات الإلكتروني لأبشر، وتأخر عودة الخدمات لأبشر بسبب صيانة الموقع والتي عممت باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وجاء في الرسائل:

 “أبشر”، كُتب فيها: “عزيزي عميل أبشر.. نأسف لعدم خدمتك حاليًا، ونود إشعارك بوجود صيانة، ونتشرف بزيارتك لتنفيذ خدماتك الإلكترونية بعد انتهاء الصيانة. عذرًا لإزعاجك، وهدفنا هو إرضاؤك”.

توقف ابشر ، استعلام المخالفات المرورية، الاستعلام عن المخالفات المرورية، مخالفات المرور

نظام سداد هو الآخر لم يتأخر القائمين علية بتوجيه الاعتذار للمواطن السعودي بسبب تعطل خدمات أبشر وجاءت برسائل سداد:

“أخي الكريم، يوجد تحديث على نظام أبشر؛ يرجى المحاولة لاحقًا”.

الاستفسار عن المخالفات المرورية بوابة ابشر

ننشر لكم الآن رابط الاستفسار عن المخالفات المرورية الرسمي من بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية:

رابط الاستفسار عن مخالفة مرورية

استعلام عن المخالفات المرورية و رقم الدعم الفني الخاص بالبوابة الإلكترونية لبوابة ابشر واستعلام مخالفات المرور وغيرها من الخدمات 8007490000 .

تحديث: صورة الرسائل التي تجاوب بها نظام ابشر مع المواطنين للاعتذار عن توقفه عن العمل، ومع عودة نظام ابشر من جديد بعد انتهاء الصيانة سنخبركم، وفيما يتعلق بتوقف أو تسوية المخالفات المرورية فهذا خبر غير صحيح.

تحديث: استعلام المخالفات المرورية عبر بوابة ابشر بعد انتهاء تحديثها، حيث يتم الاستفسار الآن عن قيمة المخالفات المرورية بما ينفي ما أثير من شائعات خلال اليومين الماضيين عن تسوية المخالفات.

تحديث: رقم المرور أو رقم الاستفسار عن المخافات المرورية يمكنكم التعرف علية من الاتصال على رقم خدمة عملاء ابشر المرفق بعالية حال تعرضكم لأي معوقات ُناء الاستعلام عن المخالفات المرورية.

تحديث: أوضح بعض المتخصصون انه يتوجب على صاحب المركبة عمل تفويض لمستخدمها حتى لا يتحمل قيمة المخالفات المرورية، والاستعلام عن المخالفات المرورية يتم وفق الألية الموضحة لكم بعالية من نظام أبشر.

سداد المخالفات المرورية

تحديث : استحدث المرور السعودي إضافة بعض الخدمات الإلكتروني في استعلام المخالفات، كما تم التنويه على ضرورة وجود حساب في ابشر المرو قبيل التوجه لشراء أو استجار سيارة.

تحدث خصصت وزارة الداخلية السعودية نظم إلكترونية لاستعلام المخالفات وغيرها لسداد قيمة المحالفات وفق التوضيحات على موقع المرور السعودي،وهي من الخدمات المستحدثة لإنهاء الإجراءات.

تحديث: عدم سداد قيمة المخالفات المرورية عبر بوابة وزارة الداخلي ابشر، يعرض المواطن أو المقيم لعدم التمكن من إنهاء بعض الخدمات، وبالتالي وجب الاستعلام بشكل دوري عن قيمة المخالفات المرورية وسدادها في وقتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *