موعد مباراة ألمانيا وانجلترا والقنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وانجلترا ، ننشر لكم تفاصيل مباراة ألمانيا وانجلترا، و التي ستقام علي أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، المعقل الخاص لفريق بوروسيا دورتموند، في مواجهة دولية ودية، تأتي ضمن استعداد المنتخبين لتصفيات كأس العالم لكرة القدم و الذي سيقام في روسيا عام 2018، كما ستكون مسك الختام للاعب لوكاس بودولسكي الذي سيلعب مباراته الـ1300 والأخيرة مع المانشافت.

حيث سيعتزل اللعب الدولي، ثم ينتقل لصفوف فيسيل كوبي الياباني  في ظهور سيكون الأخير له، يذكر أن بودولسكي الذي ينحدر من أصول بولندية، يبلغ من العمر 31 عام، قد سبق له اللعب في صفوف كولن، بايرن ميونيخ، الارسنال، الانتر ميلان، و حاليا يلعب ضمن صفوف غلطة سراي التركي، كما يملك بودولسكي سجله حافلة بالنجاح مع المنتخب الألماني.

حيث سجل 49 هدف خلال مسيرته، و ساهم في فوز الألمان بمونديال 2006 . يذكر أن أول ظهور لبودولسكي كان في مباراة المجر عام 2004 قبلها بايام قليلة كان ضمن قائمة المدرب رودي فولر، و التي شاركت في يورو 2004 بالبرتغال، كما لعب تحت قيادة لوف في يورو 2008، و نسختي كأس العالم، 2010 في جنوب افريقيا، و البرازيل 2014 .

مباراة ألمانيا وانجلترا القادمة

سيبحث الألمان دون شك عن تحقيق الانتصار، حيث لم يسبق لها الفوز علي انجلترا داخل الديار منذ عام 1987، حيث اخر لقاء جمع بين المنتخبين كان في العام الماضي، و نجح الانجليز في ذلك الوقت بتحويل تأخرهم الي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم الماتشات في النتيجة عبر توني كروس و ماريو جوتزه، بينما سجل للانجليز، هاري كين، جيمي فاردي، ايريك داير .

و سيظل لقاء المنتخبين في دور الـ16، بمونديال 2010 بجنوب أفريقيا من المواجهات البارزة، و التي انتهت لصالح الألمان 4/1، حيث تغاضي حكم المباراة خورخي لاريوندا، عن احتساب هدفا صحيحا للإنجليز عندما كانت النتيجة 2/1، ليلجأ الاتحاد الدولي بعد ذلك، الاعتماد علي تكنولوجيا خط المرمى​.

و من جهة اخري تضرب الاصابات تشكيلة المدربين، يواخيم لوف، و جاريث ساوثجيت، حيث سيفتقد لوف لخدمات حارسه مانويل نوير، للاصابة ليستدعي كيفن ترامب بدلا منه، ذلك بجانب غياب ثنائي بوروسيا دورتموند، ماركو ريوس، ماريو جوتزه، و مسعود اوزيل، جوليان دراكسلر.

بالمقابل استدعي لوف المهاجم  تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيج للمرة الأولي، في الجهة المجاورة سيفتقد ساوثجيت لخدمات جوردان هندرسون ، فيل جونز، للإصابة ، ذلك بالإضافة إلى اللاعب ميشيل أنطونيو، التي ستمنعه الإصابة من الى الاول للأسود الثلاثة، كما استبعد ساوثجيت واين روني، و استدعي جيرمين ديفو .

موعد وتوقيت  مباراة ألمانيا وانجلترا 

يترقب عشاق و محبي كرة القدم معرفه القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وانجلترا، و موعدها حيث ستنطلق المباراة علي الهواء مباشره، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مصر، و الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وانجلترا Germany and England

ننتقل الان لمعرفه القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وانجلترا، و التي ستقام في اطار استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم، حيث سينقل اللقاء حصريا عبر مجموعة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري و الوحيد لكافة البطولات و التصفيات، في مصر و الشرق الأوسط و أفريقيا، حيث ستنقل المباراة علي قناة bein sport hd2 .