رابط تقديم القوات البحرية 1438 ، أعلنت القوات البحرية الملكية السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول لعدد من الوظائف لحملة الثانوية العامة والدبلومات على رتبة جندي أول – وكيل رقيب – رقيب لدورة وحدات خاصة، وسنرفق لكم رابط التقديم على وظائف القوات البحرية الملكية 1438 أسفل المقال بعد أن نُطلعكم على المزيد من التفاصيل بخصوص التقديم علي وظائف القوات البحرية.

تقديم القوات البحرية 1438 ، حددت القوات البحرية عدد من الشروط من اجل التقديم على الوظائف يجب إتباعها وعدم التخلي عنها لمن يرغب بـ التسجيل في القوات البحرية الملكية، وقالت القوات البحرية أنها سوف تستبعد كل من يسجل بيانات خاطئة أو من لم يتبع الشروط اللازمة للتقديم.

رابط تقديم القوات البحرية 1438

ننشر لكم الآن رابط التسجيل في القوات البحرية الملكية 1438 ، والذي سيتم تفعيلة في الموعد المحدد للتقديم على وظائف القوات البحرية السعودية.

موقع تقديم القوات البحرية

مواعيد تقديم وظائف القوات البحرية 1438

مواعيد تقديم القوات البحرية سيكون يوم الأحد الموافق 1438/06/27هـ، الموافق ليوم 26-3-2017 ميلادي، وسيكون التسجيل في القوات البحرية من خلال بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية والتي سنرفق لكم الرابط الخاص بها عبر السطور القادمة.

شروط تقديم القوات البحرية الملكية

أعلنت شروط يجب إتباعها عند التسجيل في القوات البحرية الملكية ، وهو ما يتم إعلانه عامة في أي الوظائف المطروحة في القوات المسلحة السعودية ، ونرفق لكم صورة الآن توضح جميع الشروط المطلوبة حيث جاءت شروط التقديم علي وظائف القوات البحرية الملكية كالتالي:

شروط تقديم القوات البحرية الملكية 1438

المستندات المطلوبة للتقديم علي وظائف القوات البحرية

أوضحت القوات البحرية المستندات المطلوبة التي يجب اصطحابها مع المقبولين مبدئياً عند التسجيل في القوات البحرية الملكية 1438 والتي تتمثل في الآتي:

  • عدد 8 صور شخصية مقاس 4×6  مكشوف الرأس
  • بطاقة الهوية الوطنية حديثة الإصدار مع عدد 2 صور منها
  • صورة بطاقة الهوية الوطنية الأب، صورة دفتر العائلة وتكون الأم مضافة به
  •   إثبات الأم في حالة عدم إضافتها في دفتر العائلة
  • صورة إثبات الجد إن وجد
  • صورة مصدقة من المؤهل العلمي، صورة مصدقة من حسن السيرة والسلوك، صورة مصدقة من السجل التدريبي للمتقدمين على دورتي البرامج الخاصة والمهنيين

وللمزيد من التفاصيل عن التقديم على وظائف القوات البحرية الملكية 1438 سيكون من خلال الرابط المرفق أعلاه ، القوات البحرية القبول والتسجيل ، سنتابع المزيد معكم ويجب مراسلتنا عند وجود أي مشكلات تواجهكم بخصوص تقديم القوات البحرية الملكية.

سنتابع معكم أول بأول وقت بدء التسجيل في القوات البحرية علي وظائف رتبة رقيب أول رقيب جندي أول – وكيل رقيب – رقيب لدورة وحدات خاصة ، والذي سيبدأ يوم 27 جمادي الآخر 1438 ، كما سيتم استكمال تقديم ما يهم المسجلين بخصوص إعلان نتائج قبول القوات البحرية الملكية.

تحديث: مرفق عالية جميع ما يخص التقديم على وظائف القوات البحرية الملكية 1438 ، والتي بدأت منذ أمس الأحد حسب الموعد المحدد وفقاً للضوابط والشروط المتفق عليها والمعروضة أمامكم أعلي المقال.

تحديث: ما زالت عمليات التقديم على وظائف القوات البحرية مستمرة حتى الآن وفقاً للضوابط والشروط المرفقة أعلاه ، وأمامكم رابط التقديم في القوات البحرية 1438 ، وإذا وجدتم أي مشكلات يمكنكم الرجوع إلينا ومراسلتنا.

تحديث اليوم 29 شوال: أعلنت الإدارة الهندسية والأشغال عن فتح تقديم القوات البحرية الملكية السعودية 1438 لوظائف هندسية وفنية وحرفية شاغرة للرجال، وذلك خلال الفترة من 7-11-1438 وحتى يوم 17-11-1438، وذلك للعمل في الفروع جازان، الجبيل، الرياض، ميناء القضيمة، رأس الغاز، وذلك من خلال رابط تقدم القوات البحرية الملكية 1438 المرفق أعلاه.

تحديث: أعلنت لجنة القبول والتسجيل بالقوات البحرية الملكية فتح التقديم في وظائف القوات البحرية 1438 الهندسية والفنية والإدارية للسعوديين وذلك وفقاً لشروط وتعليمات بجب الإطلاع عليها من خلال الرابط المرفق بعاليه، ونحن بانتظار استفساراتكم وسنجيب عليها فوراً.