موعد لمباراة الكويت ونجوم العالم بالمشاركة اللاعب محمد ابوتريكة

كتب: آخر تحديث:

من حيث انه حدث كروى كبير ، حيث يقام اليوم الاحتفال الكبير وهو ضخم من نوعه وبالنسبة لدولة الكويت ، من حيث المشاهدة لعدد كبير جد من الجماهير وربما يصل الى 70 الف متفرج فى استاد جابر الدولى ، وانها جاءت مع نهاية العام الحالى 2015 ، على ارض الكويت وانه يقع في الجنوب لمدينة الكويت ، وحيث انه انشأ ليكون النموذج المفتخر للاانشاءات الحديثة ، من حيث الدقة العالية للموصفات العالمية ، وانه ايضا مجهزا على اعلى مستوى لاستقنال الجماهير الغفيرة .

لقاء لمباراة الكويت ونجوم العالم

وتعتبر المناسبة جميلة للكويت من حيث حدث رياضى كبير جدا ، ومع العلم انه سوف يجذب جميع انظار العالم ، من حيث انها مباراة قمة من حيث انها تجمع نجوم العالم لكرة القدم في المباراة الودية مع نجوم الكويت لكرة القدم ، من حيث الاثارة والمتعة والجمال من العشاف للساحة المستديرة .

معرفة التشكيل لنجوم العالم

1- نجم البرازيل اللاعب رونالدينهو  وانه نجم لمنتخب بلاده ، وكان يلعب لفريق برشلونة سابقا .

2- نجم ايطاليا اللاعب ديل بيرو كان يلعب لفريق يوففيتوس سابقا .

3- نجم ايطاليا اللاعب اليساندو نيسان وانه مازال يلعب لفريق ميلان .

لقاء لمباراة الكويت ونجوم العالم بمشاركة محمد ابوتريكة

وللدول العربية لها نصيب من المشاركة حيث يشارك اللاعب المصرى محمد ابوتريكة من حيث انه له شعبيية كبيرة جدا في الوطن العربى كله وانه سوف يشارك مع نجوم العالم ، في هذا التجميع الكبير ، ليكتمل المتعة والاثارة والجمال بالفن لكرة القدم .

ونظرا لاهمية هذه المباراة من حيث الاهتمام لكل عشاق الساحة المستديرة لكرة القدم حيثوا حرصت جميع القنوات على البث المباشر سوء كانت فضائية او عربية او اجنبية ، مع العلم سوف تقام المباراة مساء اليوم 18/12/2015 .

والقنوات الناقلة للمباراة

1- قناة الرياضية المفتوحة عل القمر نايل سات

2- قناة ابوظبى الرياضية 1

3- قناة ابوظبى الرياضية  HD1 من حيث عالية الجودة

واخير سوف يتم اذاعتها ايضا على القنوات الرياضية الكويتية ، ومع العلم سوف يشاهدها عدد كبير من جماهير الكويت لانها على الاستاد جابر الدولى من حيث انه جديد ، ومع وجود تغطية كبيرة للاعلام مسموعة ومرئية من جميع انحاء العالم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.