نتائج موهبة 1438 ، يُعلن المركز الرئيسي للقياس والتقويم اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من الشهر الجاري نتائج موهبة 1438، حيث وأن تلك النتائج تشمل الطلاب الموهوبين من الصف الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي والصف الثالث المتوسط، وقد أعلنت بوابة موهبة في وقت سابق عن بدء فترة اختبارات مقياس موهبة وقد أعلنت أنه سوف يتم الإعلان عن تلك النتائج الخاصة بالطلاب السعوديين في يوم 22 من شهر جمادي الأخر لعام 1438.

وقد أشارت بوابة موهبة في خلال تصريحات لها أنها سوف تقوم بتوزيع بجميع الطلاب الموهوبين الذي قد تخطوا مرحلة اختبار مقياس موهبة للصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابتدائي والمتوسط الإعدادي عبى برامج المشروع المحددة في الخامس عشر من شهر رجب القادم.

نتائج موهبة 1438

سوف يتم الإعلان عن نتائج قياس موهبة 1438 من خلال الرابط الرسمي لموقع نتائج قياس، وكما وأن إعلان النتيجة سيكون في غضون ساعات قليلة من الآن، على أن يتشرف أولياء الأمور بطلابهم الذين قد يتمكنون من اجتياز مرحلة الاختبار في نتائج قياس موهبة 1438 اليوم الثلاثاء 22 من جمادي الأول.

رابط تقديم اختبارات موهبة

وسنوافيكم بجميع المستجدات التي ستطرأ على مدار الساعات القادمة من النتائج الخاصة بالطلاب السعودين وكذلك طريقة التقديم في الاختبارات للموهوبين في الفترة الثانية من بوابة نتائج موهبة للعام الحالي، وحسب ما ذكرت الوزارة فإن ذلك المشروع يهدف إلي اكتشاف القدرات الموجودة في الطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات داخل المملكة العربية السعودية.

تحديث.. تم الإعلان عن نتائج موهبة 1438 الان من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي لنتائج الطلاب الموهوبين الذين قد اجتازوا مرحلة الإختبارات التي أجريت في وقت سابق، ويمكنكم الإطلاع على جميع نتائج الطلاب من خلال الرابط الموضح لكم أعلي المقال.