نتيجة مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم ، ستكون الجماهير العاشقة للعنابي ، منتخب قطر علي موعد مع مباراة قطر وإيران ضمن مباريات تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا 2018 ، حيث يسعى منتخب قطر إلي أستعاد الأمل نحو الصعودي إلي كأس العالم 2018 بعد النتائج المخيبة لآمال الجماهير العاشقة لمنتخب قطر صاحب المركز الخامس في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018.

توقيت مباراة قطر وإيران ، تحتل قطر المركز الخامس في ترتيب المجموعة الأولي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وتضم مجموعة قطر كل من إيران وكوريا الجنوبية وأوزباكستان والصين، وقد جاءت نتائج مباريات قطر في تصفيات كأس العالم مخالفة لما يتوقعه جميع متابعة العنابي، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم 2018.

نتيجة مباراة قطر وإيران Qatar vs Iran في تصفيات كأس العالم 2018

نتيجة مباراة قطر وإيران الآن ، من المقرر أن يكون موعد مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم 2018، يوم الخميس القادم والموافق 23-3-2017 في تمام الساعة 7 بتوقيت قطر والسعودية وفي تمام الساعة 6 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ستقام مباراة قطر وإيران علي أرضية ملعب جاسم بن حمد وسط هتافات وتشجيعات من جماهير العناب المتشوقة لرؤية منتخب قطر ونجومه، ويأمل الجميع أن تكون نتيجة مباراة قطر وإيران في صالح المنتخب القطري الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس العالم 2018 ، ويذكر أن منتخب قطر قد خسر في الجولة الأولي أمام إيران بنتيجة هدفين دون رد.

وسوف نتابع معكم عبر المقال كل جديد فيما يتعلق بمباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018

من المقرر أن تكون مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية المشفرة، حيث تمتلك قنوات بي أن سبورت الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

أسعار تذاكر مباراة قطر وإيران اليوم الخميس

تم الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة قطر وإيران في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، حيث بلعت سعر تذاكر الدرجة الأولي والثانية 50 ريال قطري، أما عن تذاكر فئة كبار الزوار فقد وصل سعر التذكرة إلي 100 ريال قطري، كما أن سيكون موعد فتح أبواب ملعب مباراة قطر وإيران في تمام الساعة الخامسة مساء، وطالب الجهاز الفني الجماهير بأهمية مساندة الفرق خلال المباراة المصيرية لمنتخب العنابي أمام إيران اليوم الخميس.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة للعنابي أمام إيران والتي يسعى من خلالها المنتخب القطري إلي العودة مرة أخري علي المنافسة للتأهل لكأس العالم 2018، ويذكر أن المنتخب القطري يحتل المركز الخامس في ترتيب المجموعة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وأنه لا بديل لدية عن الفوز في هذه المباراة الهامة.

نتيجة مباراة قطر وإيران اليوم

نتيجة مباراة قطر وإيران ، ستقام مباراة قطر وإيران بعد قليل علي ملعب حمد بن جاسم وسط حضور جماهيري كبير، وسوف نتابع معكم من خلال المقال نتيجة مباراة قطر وإيران الشوط الأول والشوط الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، كما سنكون معكم لمتابعة أهم أحداث المباراة الهامة فتابعونا.

تحديث: بدأت منذ قليل أحداث مباراة قطر وإيران ضمن منافسات المجموعة الثانية والمؤهلة لكأس العالم 2018 ومازالت نتيجة مباراة  قطر وإيران حتي الآن التعادل السلبي بدون أهداف.

تحديث: انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة قطر وإيران بالتعادل السلبي بدون أهداف ومازالت نتيجة مباراة قطر وإيران حتي الآن هي التعادل السلبي وسط تألق لدفاع الفريقين وحارس المرمي وبدأت من دقائق قليلة أحداث الشوط الثاني وسط أنتظار ما ستسفر عنه أحداث هذا الشوط من المباراة.

النتيجة النهائية لمباراة قطر وإيران اليوم

انتهت منذ قليل أحداث مباراة قطر وإيران ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وكانت النتيجة النهائية لمباراة قطر وإيران هي فوز المنتخب الإيراني بهدف دون رد عن طريق اللاعب مهدي تارمي في الدقية 52 من زمن المباراة لتصبح حظوظ العنابي ضعيفة في التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.