التسجيل في هيئة الغذاء والدواء 1438 للجنسين رابط تقديم الهيئة العامة للغذاء والدواء بتخصصات مختلفة

كتب: آخر تحديث:

التسجيل في هيئة الغذاء والدواء 1438 ، في إطار العمل الجاد الذي تقوم به المملكة السعودية من أجل خدمة مواطنيها وخاصة الباحثين عن الوظائف من الشباب الخريجين، أطلقت رابط التسجيل في هيئة الغذاء والدواء 1438 والذي يمكن من خلاله التقديم علي وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء التي يتم الإعلان عنها علي مدار العام ، وسنرفق لحضراتكم رابط التسجيل في وظائف هيئة الغذاء والدواء 1438 ، والشروط الواجب توافرها في الراغبين على التقديم.

وعند دخول موقع التسجيل في هيئة الغذاء والدواء 1438 تجدون ثلاثة اختيارات هامة وهي مستخدم جديد أو تحديث بيانات، أو أيقونة المساعدة في حالة الحصول علي المزيد من الأخبار والتفاصيل عن وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء 1438 ، ويمكنكم اختيار ما يروق لكم.

وفي نفس السياق فقد تم إطلاق موقع وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء لهدف توظيف المواطنين الراغبين في الحصول علي وظائف مناسبة تساعدهم علي المعيشة ، وفقاً لضوابط وشروط تتناسب مع التخصصات والاحتياجات للهيئة، كما يهدف أيضا الموقع تمكين الجهات المختصة بالهيئة للتعرف علي هؤلاء الراغبين في العامل من خلال نموذج التسجيل.

شروط التسجيل في هيئة الغذاء والدواء

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
  • أن يكون المتقدم لائق جسدياً
  • أن يكون المتقدم ضمن التخصصات المطلوبة والتي تتركز في العمل بالغذاء والدواء والأجهزة الطبية والمساعدة الأخرى وتقنية المعلومات والأعمال الإدارية المساعدة الأخرى
  • أن يقبل المتقدم العمل في أي مكان بالمملكة العربية السعودية
  • أن لا يقل المعدل التراكمي للتخرج عن 2.05/4 أو 3.5/5
  • أن يقوم المتقدم نسبة نجاحه وتخرجه لا تقل عن 80% لخريجي المعاهد والدبلومات

رابط التسجيل في وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء

بعد أن اطلعنا علي بعض التفاصيل وشروط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء 1438 نرفق لحضراتكم الآن رابط التسجيل في وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء من خلال الموقع الرسمي ، علما بأننا قد اختصرنا علي حضراتكم عدد من النوافذ بالخطوات الأولي للتقديم في وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء من اجل سهولة التسجيل.

رابط التسجيل في وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء

رابط تحديث بيانات أو مستخدم جديد

زوارنا الكرام ننوه دائما عليكم أنه في حالة وجود مشكلات خاصة التسجيل في وظائف هيئة الغذاء والدواء ، أو وجود أي خلل بخصوص رابط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء 1438 المتوفر أعلاه ، يجب مراسلتنا علي الفور من خلال التعليقات ، لكي نرد علي ما ترغبون في معرفته في أسرع وقت.

تحديث: تم البدء في استقبال طلبات التسجيل في هيئة الغذاء والدواء 1438 ، للجنسين علماً أن التقديم على وظائف هيئة الغذاء والدواء يستمر حتى اليوم الثاني من ذي القعدة، وذلك عبر الرابط المرفق أعلاه الخاص بالتقديم على وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء.

وأوضحت أن الوظائف المتاحة حالياً اختصاصية في البحوث والشؤون البحثية والعلمية، ومديرين للمشاريع والخدمات المساندة، مع العالم أن المقر الرئيسي سيكون في العاصمة الرياض، واشترطت أن يكون المتقدم يجيد اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة

وأضافت: مقر الوظائف سيكون في مدينة الرياض، ويشترط في المتقدم للوظائف الشاغرة، الحصول على مؤهل علمي حسب التخصّصات المطلوبة، وأن يكون سعودي الجنسية، مبينة أن التقديم متاح للجنسين.

التعليقات

    1. طريقة التقديم على وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء من خلال الرابط المرفق عبر المقال والخاص بموقع الهيئة

    1. الشروط المرفق عبر المقال هى التى تم الكشف عنها بخصوص التقديم على وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء، ولكن يمكنكم الدخول عبر رابط الموقع الرسمي للهيئة والإطلاع على المزيد من التفاصيل في ذات الشأن

    1. جميع التفاصيل ما تريدون معرفته عن التقديم على وظائف الغذاء والدواء ، مرفق عبر رابط الدخول على موقع الهيئة الرسمي، والذي يمكنكم من خلالة الإطلاع على المزيد من التفاصيل بشأن الموضوع

    1. يمكنك الدخول عبر الرابط المرفق بالمقال وقراءة المزيد عن إعلان وظائف هيئة الغذاء والدواء للجنسين 1438 وستتم افادتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.