الاستعلام عن مستحقات التأمينات : التامينات الاجتماعية تدعو مشتركيها للاستعلام عن مستحقاتهم

كتب: آخر تحديث:

رابط الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية، حيث وجهت مؤسسة التأمينات الاجتماعية الدعوة لمشتركين على برامج التأمين، للاستعلام عن مستحقاتهم عبر الرابط الرسمي المرفق بنهاية الموضوع، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص والحومي لمعرفة ما إذا كان لهم رصيد لم يتم صرفه عبر تقديم طلب من المستحق خلال الفترة الماضية.

المتحدث الرسمي باسم مؤسسة التأمينات الاجتماعية عبد الله العبد الجبار، أوضح شرائح المشتركين المستهدفين من استعلام رصيد التأمينات، وهم المواطنين العاملين بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومية ممن بلغ سن الستين وأحيل للتقاعد أو المتقاعدين بسبب العجز، وكذلك أفرد اسر المستفيد المتوفي من هاتين الفئتين، وذلك عبر رابط الاستعلام عن مستحقات التامينات الاجتماعية.

موقع الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية

أوضح المتحدث الرسمي أنه من دواعي حرص مؤسسته على مصالح المشتركين، ولسرعة وصول المستحقات لأصحابها، وبعد تعذر الوصول لبعض المشتركين فقد تم تدشين حملة توعية عبر وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة وخاصةً مواقع التواصل الاجتماعي، وإعلانات الطرق لتسهيلا التواصل مع المستفيدين أو أفراد اسرهم لاستعلام مستحقاتهم المالية.

الاستعلام عن مستحقات التامينات : التأمينات الاجتماعية تدعو مشتركيها للاستعلام عن مستحقاتهم

رابط الاستعلام عن مستحقات تأمينية

نشر موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية طريقة الاستعلام عن المستحقات التأمينية ورصيدها، وتم توضيح كيفية التعرف على مستحقات المشتركين بالقطاعين الخاص والحكومي، حيث يتم الدخول للموقع الإلكتروني لمؤسسة ومنه رابط الاستعلام عن مستحقات تأمينية وإدخال رقم الهوية أو رقم الاشتراك أو الحفيظة التأمينية.

رابط استعلام مستحقات تأمينية

يعقب ذلك مراجعة مكاتب المؤسسة كي يتمكن المستعلم من صرف مستحقاته غن وجدت.

تحديث: وجهت التأمينات الاجتماعية الدعوة لمشتريكيها أو من ينوب عنهم من العاملين بالقطاع الخص أو الحكومي، للاستعلام عن أرصدتهم لدى التأمينات العامة الاجتماعية وتقديم طلب لصرف المستحقات، ورابط الاستعلام مبين بعالية.

تحديث : تتواصل الالية الخاصة بـ الاستعلام عن المستحقات التأمينية تجاوبا مع الدعوة التي وجهتها التأمينات لمشتركيها للاستلام مستحقاتهم وإيجاد طريقة للتواصل مع المشتركين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.