سامسونج تكشف عن مساعد صوتي جديد مع إطلاق هاتفها جلاكسي اس 8

سامسونج تكشف عن مساعد صوتي جديد مع إطلاق هاتفها جلاكسي اس 8

أعلنت عملاق الهواتف والتقنية في العالم سامسونج إنها بدأت في إطلاق مشروعها الجديد “بيكسبي”، والذي سيكون مفاجأتها الجديدة عند إطلاق، هاتفها الجديد سامسونج جلاكسي اس 8 الجديد قريبا في الأسواق .

وقالت سامسونج في نشرتها الإخبارية اليوم إن بيكسبي سيكون أحد أفضل التطبيقات المساعدة الصوتية في العالم، والذي تتحدي به مساعد جوجل الصوتي Google Allo ، وبقية برامج المساعدة الصوتية الموجودة في الأسواق حاليا  حيث أن البرنامج بصدد دعم 8 لغات بجانب اللغة الإنجليزية، منها الألمانية والصينية، ومن المتوقع أن تشمل العديد من اللغات من بينها العربية ولغات أخري أيضا بعد الإنطلاق.

وسوف يحصل المساعد بيكسبي علي واجهه ذكية جديدة، تقول ساسونج أنها مختلفة جوهريا عن كل تطبيقات المساعدة الصوتية الاخري، وسيصبح بيكسبي قادر علي دعم أغلب أوامر اللمس الموجوده في الأجهزة المحمولة، وقادر كذلك علي التنبوء بما يتوقع أن يريده المستخدم مستخدما خواص الذكاء الإصطناعي الجديد.

وسيكون بيكسبي قادر علي العمل تحت أي ظرف وتحت أي تطبيق موجود تقريبا، ويمكن للمستخدم استدعائه صوتيا او عن طريق اللمس في أي وقت، أو عند إستخدام أي تطبيق أخر من قبل المستخدم علي الهاتف، وهي المشكلة التي تواجهه أغلب التطبيقات الأخري للمساعدة الصوتي، حيث أن إمكانيات الهاتف الجديد لسامسونج ستكون قادرة علي الإستجابة والتعامل مع أكثر من تطبيق علي الهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *