نتائج قياس موهبة 1438 ، أعلنت بوابة موهبة منذ فترة فتح التسجيل في إختبار مقياس موهبة في يوم 13-2-1438، وحتي أخر موعد للتسجيل يوم 17-4-1438، علي أن يتم البدء بالدخول في الاختبارات من يوم 20-5-1438 وتستمر لمدة يومين فقط ، وسنرفق لكم رابط نتائج قياس موهبة 1438 نتائج اختبار مقياس موهبة إبداع 2017 من خلال موقع بوابة موهبة الرسمي.

نتائج إختبار قياس موهبة وإبداع 1438 ، وقد أعلنت البوابة انه من المقرر أن يتم إعلان النتائج يوم 22 جمادي الأخرة الموافق يوم الثلاثاء ، وفقاً لما تم تداوله من أخبار عبر المواقع الرسمية في المملكة السعودية فيما يخص نتائج اختبارات مقياس موهبة.

هذا وقد أوضحت أيضاً أن هذه المرحلة ستشمل توزيع الطلاب الموهوبين في نتائج موهبة الصف الثالث الابتدائي، والصف السادس الابتدائي والصف الثالث متوسط علي برامج المشروع الوطني للتعريف بالموهوبين وذلك في يوم 15 رجب القادم.

نتائج قياس موهبة 1438 اختبار قياس موهبة إبداع 2017

ننشر لكم الآن رابط الدخول والحصول علي نتائج إختبار مقياس موهبة 1438 المركز الوطني للقياس ، والذي يكون بالتعاون مع وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس والتقويم، ومؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والإبداع، وسنرفق لكم الرابط الآن الخاص بنتائج قياس موهبة الصف الثالث الابتدائي، والصف السادس الابتدائي والصف الثالث متوسط ، ورابط إختبار قياس موهبة المركز الوطني للقياس والتقويم.

رابط الدخول ومعرفة نتائج إختبار مقياس موهبة 1438

رابط اختبار قياس موهبة 1438

هذا وبعد أن اطلعنا علي التفاصيل وأرفقنا لكم رابط نتائج إختبار مقياس موهبة وإبداع 1438 ، نود أن ننوه عليكم أنه في حالة وجود أى مشكلات تواجهكم بخصوص نتائج قياس موهبة عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ، يجب مراسلتنا عبر التعليقان ، وسنرد عليكم في أسرق وقت.

تحديث: جميع الطلاب في ترقب وانتظار لإعلان نتائج موهبة 1438 عبر موقع بوابة موهبة والمركز الوطني للقياس والتقويم ، وسوف نقوم بتفعيل جميع الروابط الخاصة بالاستعلام عن نتائج مقياس موهبة وقت الإعلان عنها.

طريقة الحصول علي نتائج مقياس موهبة 1438

بوابة موهبة النتائج : إعلان نتائج قياس موهبة رابط استعلام مقياس موهبه 1438
طريقة استعلام نتائج مقياس موهبة 1438

تحديث: نتائج مقياس موهبة 1438 تم الإعلان عنها في صباح اليوم الثلاثاء ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة وإبداع من خلال الرابط المرفق أعلاه، الذي تم تفعيلة بالفعل.

لإقبال كبير علي رابط الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 1438 خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الذي يحدد الطلاب الموهوبين لدي بوابة موهبة وإبداع ، وقد ارفقنا لكم جميع ما يخص هذا الشأن في روابط أعلاه.