موعد تسليم الوحدات السكنية بالمدينة الشمالية ، أعلنت وزارة الإسكان البحرينية عن إنشاء العديد من الوحدات السكنية بالمدينة الشمالية بالبحرين، وتعد هذه خطوة جيدة من وزارة الإسكان بالبحرين لتسكين المواطنين ، وقد أكد وزير الإسكان في البحرين باسم يعقوب الحمر  أن المشاريع الإنشائية بالحرين وخاصة المدينة الشمالية تسير بشكل جيد من أجل تسكين المواطنين بها في أقرب وقت.

موعد إجراء السحب علي الوحدات السكنية بالمدينة الشمالية ، أشار وزير الإسكان البحريني باسم الحمر أن وزارة الإسكان بالبحرين تتابع عمليات الإنشاء بشكل مستمر وقد وصل نسبة الإنجاز في أنشاء البنية التحتية إلي 70%، كما بين أن أعمال الإنشاء المختلفة تشير وفق الجدول الزمني الموضوع لها طبقا للدراسات والإعدادات المسبقة ومن المقرر أن يصل عدد الوحدات السكنية بالمدينة الشمالي الي 3039 وحدة سكنية، وأن نسبة الإنجاز بالمشرعات السكنية وصل إلي 93%.

تشهد ملفات الإسكان وإنشاء الوحدات السكنية تقدما كبيرا بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ورئيس الحكومة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة واللذان يولون أهتماماً كبيرا بتنفيذ المشروعات الإسكانية في أقرب وقت ممكن، وسوف نتعرف عبر المقال  علي موعد تسليم الوحدات السكنية بالمدينة الشمالية بالبحرين وموعد إجراء القرعة وتسليم المفاتيح.

موعد تسليم الوحدات السكنية بالمدينة الشمالية بالبحرين

تقوم وزارة الإسكان بالبحرين حاليا بمتابعة عمليات الإنشاء بالوحدات السكنية بالمدينة الشمالية من أجل تسليهما للمواطنين في أقرب وقت، وقد أعلنت وزارة الإسكان عن طلاح مناقصة بعدد من الشقق السكنية يصل إلي 2900 شقة سكنية بالإضافة إلي 314 وحدة خلال العالم الحالي.

وقد أكد وزير الإسكان أنه يتم السير بخطوات ثابتة من أجل تحقيق ما يتمناه الحكومة والمواطنين، وذلك وفق برنامج عمل الحكومة فيما يتعلق بقطاع الإسكان ضمن خطة ورؤية مملكة البحرين 2030، والتي تهدف إلي توفير الخدمات السكنية للمواطنين المستحقين.

موعد إجراء السحب علي الوحدات السكنية وتسليم المفتاح

أكدت وزارة الإسكان بمملكة البحرين أنه فور أكتمال الوحدات السكنية بالمناطق السكنية المختلفة والتي تقوم وزارة الإسكان بمتابعتها من أجل الانتهاء من تسليمها في الوقت المحدد لها وفق الخطة الزمنية المحددة ، سيتم الإعلان عن إجراء السحب علي الوحدات السكنية.

وقال وزير الإسكان أن وزارة الإسكان تتابع التقدم في عمليات الإنشاء بمدن البحرين الجديدة مثل مدينة شرق الحد ومدينة سترة وإسكان الرملي والمدينة الجنوبية والتي ستسهم بشكل كبير في حل المشكلة السكنية ، وهو ما تأمله القيادة في توفير أحتياجات المواطنين.