نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم ، علي ملعب ستاد هزاع بن زايد يستضيف منتخب الإمارات منتخب اليابان في إطار مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ، حيث يتابع الآن جميع الشعب الإماراتي نتيجة مباراة الإمارات واليابان المقامة اليوم 23 من مارس 2017 ، وسوف نتعرف علي التفاصيل والمعلومات الدقيقة عن القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان وتوقيت اللقاء.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان ، يدخل منتخب الإمارات تلك المباراة بروح معنوية عالية بعد أن أستطاع أن يحقق الانتصارات المتتالية في مرحلة المجموعات بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 حيث نجد أن منتخب الإمارات حقق الفوز والانتصار الغالي في أربعة مباريات سابقة.

كما استطاع المنتخب الإماراتي من تحقيق التعادل دون خسارة في مباراة واحدة والتي كانت أمام منتخب السعودية والتي انتهت بنتيجة هدف لهدف ، ويأمل منتخب الإمارات في تحقيق الفوز والتوازن المطلوب في لقاء اليابان القادم ، حيث سيعتمد علي عامل الأرض والجمهور.

ترتيب الإمارات المجموعة الثانية بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم

نرفق لكم صورة توضيحية تشاهدون من خلالها ترتيب المجموعة الثانية التي تضم كلا من: منتخب السعودية – اليابان – استراليا – الإمارات – العراق – تايلاند ، حيث نتعرف علي ترتيب الإمارات في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

ترتيب المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان

كالعادة ستذيع مباراة الإمارات واليابان مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ، ونتوقع أن تكون مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية ستنقل أيضاً مباراة المنتخب الوطني أمام اليابان.

موعد مباراة الإمارات واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

جماهير الساحرة المستديرة علي موعد مباراة الإمارات واليابان يوم الخميس الموافق 23 مارس 2017 علي ملعب هزاع بن زايد، وتنطلق مباراة الإمارات واليابان في الأوقات التالية:

  • توقيت مكة: 6:30
  • توقيت مصر: 5:30
  • توقيت دبي: 7:30

وبعد أن اطلعنا علي موعد مباراة الإمارات واليابان والقنوات الناقلة لها ، نود أن ننوه علي حضراتكم جماهير كرة القدم في الوطن العربي ، أنه وقت انطلاق المباراة سيقوم فريق العمل علي تقديم تغطية كاملة علي أعلي المستويات لمجريات المباراة التي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة.

تحديث: يُجري الآن المنتخب الإماراتي التدريبات الجماعية، وسط ترقب انتظار من الجماهير العربية موعد مباراة الإمارات واليابان والتي يطمح من خلال المنتخب الإماراتي بتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات.

تحديث: أوضح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن الجماهير سيكون بمقدورها حضور مباراة المنتخب الوطني أمام اليابان اليوم مجاناً بدون دفع رسوم لتذاكر المباراة والتي ستقام في مدينة العين علي ملعب هزاع بن زايد ضمن مباريات الجولة السادسة في لقاءات العودة.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم

سنتتابع معكم نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم الخميس الموافق 23-3-2017 ضمن مباريات العودة لدور المجموعات بالجولة السادسة والنهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 ، ودخل المنتخب الإماراتي اللقاء مرتدياً الزي الأبيض مع عدد منا لغيابات في صفوف الأمير الإماراتي.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة الآن ، حيث تشير نتيجة مباراة الإمارات واليابان الشوط الأول بتقدم منتخب اليابان بهدف نظيف عن طريق اللاعب كوبو في الدقيقة 19 من الشوط الأول ، تابعوا معنا التغطية الكاملة في مجريات نتيجة مباراة الإمارات واليابان الشوط الثاني بعد قليل ، انتظرونا.

المنتخب الياباني يحرز الهدف الثاني في شباك منتخب الإمارات عن طريق اللاعب كونو عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني من المباراة التي تجمعهم الآن علي ملعب هزاع بن زايد.

مرور 64 دقيقة وما زالت نتيجة مباراة الإمارات واليابان تشير لتقدم اليابان بهدفين نظيفين.

انتهت المباراة بتقدم اليابان بهدفين في مرمي المنتخب الإماراتي ،  وبهذه النتيجة يرتقي المنتخب الياباني برصيد 13 نقطة ويوسع الفارق ويتقاسم مع منتخب السعودية الصدارة للمجموعة ، وقد وقف رصيد منتخب الإمارات في المجموعة على 9 نقاط فى المركز الرابع.