تقديم معرض لقاءات 1438 ، أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف عن بدء التسجيل في وظائف معرض لقاءات الإلكتروني اليوم الأحد 20 جمادي الأخرة 1438 وحتي ينتهي التقديم علي وظائف معرض لقاءات يوم الخميس 24 من جمادي الآخرة 1438 ، وسنرفق لكم رابط التسجيل في وظائف معرض لقاءات عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات.

وكان أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية سابقاً عن 7000 وظيفة شاغرة في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف عبر بوابة العمل الوطنية طاقات ، وذلك بمشاركة عدد كبير من المنشآت في القطاع الخاص وتتمثل في 98 منشأة وقالت أن الوظائف المطروحة في معرض لقاءات لحاملي الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية بكالوريوس، والماجستير

رابط التقديم علي وظائف معرض لقاءات بوابة العمل طاقات

هذا وقد فعلت البوابة الوطنية للعمل طاقات رابط الدخول والتقديم علي وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، حيث يمكنكم التسجيل في وظائف معرض لقاءات ابتداء من اليوم 20 جمادي الآخرة 1438 وحتي يوم 24 من نفس الشهر من خلال رابط موقع معرض لقاءات.

وفي نفس السياق فقد أوضح السيد نائب المدير العام بصندوق تنمية الموارد البشرية أن التسجيل في وظائف معرض لقاءات 1438 سوف يستمر مدة خمسة أيام فقط وعلي جميع السادة الراغبين في التقديم علي وظائف معرض لقاءات التابع للبوابة الوطنية للعمل طاقات سرعة التوجه عبر الموقع والتسجيل في الوظائف المتوفرة قبل انتهاء فترة التقديم.

وفي حالة الدخول عبر موقع معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني 1438 ستجدون اختيارين إما تسجيل دخول أو التعرف علي قائمة الوظائف المتاحة في معرض لقاءات ، ويمكنكم اختيار ما يروق لكم ، ونود أن ننوه علي حضراتكم أنه في وجود أى مشكلات تواجهكم الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات.

تحديث: انطلق معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف أول امس ، والذي يستمر حتى يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر الحالي جمادي الآخرة 1438 بمشاركة عدد من مؤسسات القطاع الخاص.