نتائج موهبة 1438 من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم “ نتائج قياس موهبه” وعبر بوابة موهبه للنتائج، حيث تعلن نتائج مقياس موهبة لطلاب الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي وكذلك الثالث متوسط، وفق المواعيد التي حددها قياس وبوابة موهبة لعرض نتائج موهبة 1438.

أكد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي إن نتائج موهبة 1438 للطلاب ممن اجتاز اختبار قياس موهبة 1438 سيعلن على رابط نتائج قياس، حيث يتم عرض نتائج اختبار قياس لجميع الطلاب والطالبات ممن حضور الاختبارات خلال شهر جمادي أول بجميع المدن والمحافظات داخل المملكة، وستنشر بوابة موهبة للنتائج التفاصيل القادمة بعد معرفة درجات الطلاب.

رابط نتائج موهبة 1438

خاض طلاب الصف الثالث والصف السادس الابتدائي وكذلك طلاب الصف الثالث المتوسط الاختبارات التي اعدها المركز الوطني للقياس والتقويم، تحت مسمى اختبارات مقياس موهبة، لتحديد القدرات الذهنية والإمكانيات العقلية والمواهب للطلاب، خاصةً لمن هم مسجلون بالمشروع الوطني للتعرف على الموهوبين.

حدد المركز الوطني قياس وبوابة موهبة يوم الثلاثاء 21 مارس 2017 الموافق كموعد للإعلان هن نتائج قياس موهبة والتي سترفق نتائجها على رابط نتائج قياس الرسمي، وسنرفقه لكم للاستعلام برقم الهوية أو رقم المشترك الذي سجل به الطلاب بعد فتح ملف اختبار قياس.

موقع نتائج مقياس موهبة 1438

الرابط التالي يخص الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي والذي يعرض نتائج الاختبار التي يقدمها قياس :

رابط للتعرف على نتائج اختبار قياس موهبة

رابط بوابة موهبة النتائج

رابط نتائج مقياس موهبة

بوابة موهبة قد تقدم رابط آخر للاستعلام عن نتائج موهبة 1438 وهو ما سنتابعه وننشره لكم حال توفره، الاستعلام عن نتائج اختبار مقياس موهبة سيكون من خلال الروابط التي سيتم إرفاقها بالموضوع بعالية، وترقبوا خلال الساعات القادمة الإعلان عن توقيت الاستعلام.

طريقة استعلام نتائج مقياس موهبه 1438

الصورة المرفقة أدناة توضح الطريقة الصحيحة للاستعلام الآن عن نتائج مقياس موهبة 1438 .

بوابة موهبة النتائج : إعلان نتائج قياس موهبة رابط استعلام مقياس موهبه 1438
بوابة موهبة النتائج : إعلان نتائج قياس موهبة رابط استعلام مقياس موهبه 1438

تحديث: نتائج موهبة 1438 ستعلن صباح يوم غدا الثلاثاء 22 جمادي آخر، وطريقة الاستعلام وما قد يتاح من روابط جديدة سيتم نشرها لكم خلال الساعات القادمة.

تحديث:طريقة معرفة درجات اختبارات موهبة تتم من خلال زيارة صفحة الملف الشخصي من موقع بوابة موهبة ومنها تسجيل الدخول ببيانات المشترك، ثم من لوحة التحكم يتم اختيار اختبارات، حتى ظهور الدرجات التي تحصل عليها الطالب أو الطالبة.

تحديث: الاستعلام عن نتائج موهبة 1438 من موقع بوابة موهبة للنتائج يتم عن طريق اتباع الخطوات الموضحة بالصورة المرفقة بعالية، أو عن طريق الاتصال الهاتفي على رقم خدمة موهبة.

تحديث :الطريقة الصحيحة لاستعلام نتائج موهبة 1438 هي اتباع الخطوات المنشورة بالصورة الموضحة بعالية، سواء للاستعلام مباشرة عبر بوابة موهبة للنتائج أو الاستعلام عبر الخدمة الهاتفية المقدم للطلاب والطالبات الموهوبين.

تحديث : طالبت بوابة موهبة الإلكترونية طلاب الثالث متوسط الراغبين في الحصول على فرصة للمشاركة الدولية، أداء اختبار اللغة الانجليزية قبل يوم 4 أبريل 2017 المقبل.