موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك 1438/2017 تقديم راتب برج السرطان وتوصيات مؤسسة النقد العربي السعودي

كتب: آخر تحديث:

موعد صرف راتب شهر رمضان ، ننشر لكم تفاصيل موعد صرف شهر راتب شهر رمضان والموافق 5 من برج السرطان ، مع أقتراب شهر رمضان المبارك 1438 يهتم الكثير من المواطنين بشراء ما يلزمه خلال الشهر الكريم، ولهذا فإنه بحاجة إلي المال اللازم لشراء ما يحتاجه ومن المتوقع أن يكون موعد شهر رمضان لعام 1438 في 25-5-2017.

موعد صرف راتب برج السرطان ، كانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن صرف رواتب العاملين بالمملكة حسب التقويم الشمسي الهجري وقد بدأ العمل بهذا النظام منذ شهور ومن المتوقع أن يكون موعد صرف رواتب برج السرطان يوم 2 من شهر شوال والذي سيكون بعد عيد الفطر المبارك، وقد وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي بتقديم موعد صرف راتب شهر رمضان ، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد صرف راتب شهر رمضان لعام 1438.

موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك 1438

موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك ، كان من المقرر أن يكون موعد صرف راتب برج السرطان يوم 2 شوال 1438 ، حيث أن موعد صرف رواتب العاملين يوم 5 من كل برج شمسي ، وقد وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي بضرورة تقديم موعد صرف راتب شهر رمضان .

كان من المفترض أن يكون موعد صرف راتب برج السرطان بعد عيد الفطر المبارك وفق المواعيد التي تم تحديدها منذ 5 شهور ولكن سيتم صرف راتب شهر رمضان لهذا العام يوم الإثنين الموافق 25 رمضان 1438 وسيكون موعد صرف راتب برج الأسد يوم 27-7-2017 وبهذا سيكون المدة الزمنية بين موعد صرف الراتبين تصل إلي 40 يوم.

تحديث: كانت المملكة العربية السعودية قد حددت مواعيد صرف الرواتب حسب التقويم الشمسي ، بحيث يكون موعد صرف رواتب العاملين يوم 5 من كل شهر شمسي، ونذكركم بأن مؤسسة النقد العربي السعودي قد وجهت المصارف إلي ضرورة تقديم موعد صرف راتب برح السرطان حتي يكون قبل موعد عيد الفطر المبارك.

متي سيكون موعد صرف راتب برج السرطان

مراعاة لظروف المواطنين فقد أوصت مؤسسة النقد العربي بأهمية تقديم موعد صرف راتب برج السرطان قبل أنتهاء شهر رمضان أي قبل عيد الفطر المبارك، وبالفعل سيكون موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك والموافق 5 من برج السرطان يوم 25 من شهر رمضان 1438.

رواتب برج السرطان شهر رمضان الكريم

بعد الرجوع إلي توصيات مؤسسة النقد العربي حول تقديم موعد صرف راتب شهر رمضان والموافق 5 من برج السرطان ، فقد اعتمدت المصارف فكرة تقديم صرف رواتب برج السرطان ، حيث كان محدد لها بعد عيد الفطر المبارك ولكن تم تقديمها لتكون يوم 25 من شهر رمضان.

تحديث:جاءت توصيات مؤسسة النقد العربي في محلها، حيث أن تقديم صرف راتب شهر رمضان هذا العام جيد جداً، حيث سيكون الجميع في حاجة إلي المال قبل عيد الفطر المبارك، وكان من المقرر أن يتم صرف راتب برج السرطان بعد أنتهاء عيد الفطر.

تحديث: مع أقتراب شهر رمضان يترقب المواطنون موعد صرف رواتب شهر رمضان ، رواتب برج السرطان بالتوقيت الشمسي الجديد والذي قد تم تقديمه ليكون في 25 رمضان بدلا من 2 شوال وذلك بعد توصيات مؤسسة النقد العربي.

تحديث: مع بداية شهر رمضان المبارك يترقب الجميع موعد صرف راتب شهر رمضان حسب التوقيت الشمسي، وخاصة أن موعد صرف راتب برح السرطان سيكون بعد شهر رمضان المبارك قبل أن تأتي توصيات صندوق النقد العربي بتقديم موعد صرف راتب شهر رمضان 1438.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.