التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 لشاغلي الوظائف التعليمية ، أعلنت وزارة التعليم السعودية فتح باب التسجيل في نظام نور حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات اليوم الأحد 20 جمادي الأخرة 1438 لجميع من يرغب في النقل إلي أماكن أخري ، وقد نقلت الوزارة برنامج النقل الخارجي إلي نظام نور بدلاً من بوابة تكامل ، وسنرفق لكم رابط نظام نور التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 لشاغلي الوظائف التعليمية.

نظام نور نقل معلم التسجيل في حركة النقل الخارجي تبدأ في الساعات الأولي من اليوم ، ويأتي ذلك تسهيلاً من وزارة التعليم السعودية علي جميع العاملين بها من معلمين ومعلمات لمن يرغب في النقل من إجراء هذه الخدمة إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلي المكاتب التابعة للوزارة.

وفي نظام نور لنقل معلم 1438 سنجد أن الآلية المتفق عليها في مرحلة التسجيل هي كما كانت علية سابقاً ولم يتغير فيها أي شيئ حسب ما تم إعلانه عبر البوابة الرسمية الإلكترونية لوزارة التعليم السعودية وقت إعلانها عن موعد التسجيل في حركة النقل الخارجي عبر نظام نور.

التسجيل في حركة النقل الخارجي نظام نور نقل معلم 1438

أتاحت وزارة التعليم نظام نور لنقل معلم 1438 ضمن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ، والذي يوفر الكثير من التسهيلات للتسجيل في حركة النقل الخارجي ، ونرفق لكم الآن رابط التسجيل نظام نور نقل معلم حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438.

التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438

كما سيتم أيضا الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور ، فلابد أنه إذا تم التسجيل عبر موقع نظام نور ، من المؤكد أن تعلن عبره نتائج حركة النقل الخارجي ، وسوف نرفق لكم رابط استعلام نظام نور لنتائج حركة النقل الخارجي 1438 وقت توفرها وزارة التعليم السعودية.

هذا وبعد أن اطلعنا علي التفاصيل والإجراءات اللازمة من أجل التسجيل في نظام نور نقل معلم 1438 أو التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ، وأرفقنا لكم رابط الدخول عبر نظام نور للتسجيل في النقل الخارجي ، يجب أن ننوه علي حضراتكم أنه في حالة وجود أي خلل أو أي مشكلات تواجهونها ، الرجاء مراسلتنا عبر التعليقات.

بدات وزارة التعليم تدشين عمليات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور منذ الساعات الأولي من صباح الأحد 20 جمادي الأخرة 1438 ، يمكنكم الأن التسجيل عبر الرابط المرفق أعلاه.