هيئة الغذاء والدواء السعودية، هي هيئة مستقلة بالمملكة العربية السعودية، وان الهدف الأساسي من إنشاء الهيئة هو القيام بتنظيم ومراقبة والإشراف على الغذاء والدواء والأجهزة الطبية والتشخيصية ووضع المواصفات القياسية الإلزامية لها سواء كانت مستوردة أو مصنعة محلياً.

وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء

حيث أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم، عن فتح باب القبول والتسجيل، بوابة التوظيف الإلكترونية، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط التقديم،  لغرض استقطاب وتوظيف الكوادر البشرية المؤهلة التي تتناسب مع تخصصات واحتياجات الهيئة ولتمكين جهات الاختصاص بالهيئة للتعرف بتلك الكوادر من خلال نموذج التسجيل المدون على الرابط الذي بأسفل المقال.

رابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء

الهيئة العامة للغذاء والدواء، تنوه يتوجب على المتقدم للتوظيف ملأ نموذج التسجيل في شتى مجالات الهيئة سواء كان التسجيل لمستخدم جديد أو تحديث معلومات، يرجي الدخول على رابط التالي لتسجيل مستخدم جديد أو تحديث بيانات وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء ، لمعرفة كيفية تقديم وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء يرجي الدخول على الرابط التالي التوظيف – الهيئة العامة للغذاء والدواء ، مع العلم أن جميع المعلومات الواردة في هذا النموذج سوف يتم التعامل معها بسرية تامة. نأمل التسجيل واستكمال النموذج بجميع خطواته لكي يطلع عليها مسؤول الموارد البشرية في الهيئة.