فوز مستحق لفريق الداخلية على بتروجيت وبتيجة 0/1 في الدورى المصرى

كتب: آخر تحديث:

حيث اقيمت اليوم مباراة بين فريقين نادى الداخلية ونادى بتروجيت ، في الجولة الثامنة للدورى العام المصرى .

موقف الناديين قبل هذا اللقاء من حيث الترتيب في الجدول

اولا فريق الداخلية حيث يحتل المركز الثانى ورصيده 14 نفطة ، وقد جمعها من فوز لأربعة مباريات ، وتعادل في مبارتين ، ولم يخسر اي مباراة من بداية الدورى المصرى .

ثانيا فريق غزل المحلة يحتل المركز الرابع عشر وبرصيد خمسة نقاط فقط لاغير وقد جمعها من فوز وحيد ، وتعادل تعادل في مباراتين ، ولقي عدد اربعة هزائم من اربعة مباريات .

الشوط الاول وكانت البداية ساحنة جدا بين الفريقين لان كلا هما يسعى للحصول على الثلاث نقاط وخاصة غزل المحلة من حيث انه متأخر في ترتيب الجدول وفوزه يعطيه دفعة للامام وايضا يتقدم في المراكز وبحيث يكون في مركز افضل مما كان عليه ، اما الداخلية وعينه على المنافسة وايضا المركز الاول وفوز اليوم يجعله قريبا جدا من صاحب المركز الاول وبفارق نقطة .

وحيث كان الشوط الاول سجال  بين الفريقن ومعظمة في  منتصف الملعب الا هناك من الهجمات القليلة تصدى لها الحرسين بكل براعة وينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى .

وبداية الشوط الثانى بدا اللعب بحذر من الجانبين وخصوصا من جانب فريق المحلة حيث ظل فريق الداحلية محاسر فريق المحلة داخل منطقة الجزاء ولفترات طويلة الى ان تحقق المراد واحرز هدف جميل ورائع بداخل شباك المحلة في الدقيقة 88 من زمن المبارة وقد سجله اللاعب بوبا منسواه وينتهى المباراة بفوز الداخلية على بتروجيت 0/1 وبهذ النتيجة الرائعة يرتفع رصيد الداخلية الى 17 نقطة ومحتل المركز الثانى وبفارق نقطة عن فريق المقاصة صاحب المركز الاول ورصيده 18 نفطة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.