مكتب العمل تسجيل الدخول : الخدمات الإلكترونية حافز وطاقات ونطاقات ومنصة دروب موقع وزارة العمل

رابط مكتب العمل تسجيل الدخول والدخول لبوابة الخدمات الإلكترونية وبوابة حافز وطاقات ونطاقات الموزون، عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والاستفادة من خدمات الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة، والتقديم على الدورات التدريبية التي توفرها وزارة العمل عبر منصة دروب أحد البرامج التي تهدف لتوطين العمل بالقطاعات المؤسسات السعودية بخلاف خدمات هدف للباحثين عن العمل.

موقع وزارة العمل تسجيل الدخول برقم الهوية هو البوابة الرسمية للباحثين عن العمل والاستفادة من خدمات الحكومة السعودية المقدمة لتأهيل وإعداد الكوادر البشرية السعودية والتهيئة لبيئة العمل وتحدياتها على كافة الأصعدة، وهو كان الهدف من إطلاق وزارة العمل منصة دروب، وفتح باب التسجيل بها

رابط مكتب العمل تسجيل الدخول منصة دروب

التعريف بمنصة دروب وفق ما نشر على الموقع الرسمي هو :

هو مبادرة وطنية كبرى، يرعايه صندوق الموارد البشرية «هدف» حيث نعمل في دروب على تلبية احتياجات سوق العمل السعودي وذلك من خلال تطوير الطلبة والباحثين عن العمل والراغبين بتطوير مهاراتهم ومستواهم الوظيفي إلى درجات متقدمة.

واكد وزير العمل على هدف وزارته من جعل منصة دروب الإلكترونية بوابة وطنية لتقديم مجموعة من الخدمات والبرامج الهادفة نحو تطوير قدرات القوى العاملة الوطنية وزيادة المستوى المهاري لها، من خلال سلسلة الدورات التعليمية المؤهلة للالتحاق بسوق العمل، وحصول المتدرب على شهادات معتمدة وموثقة لمدى قدارته العملية والعلمية.

رابط التسجيل في دروب و طاقات الباحثين عن عمل

نقدم لكم الآن رابط التسجيل في منصة دروب

تسجيل طاقات الباحثين عن عمل

ننشر لكم قريبا شرح حول طريقة التسجيل الجديد في دروب ، للاستفادة مما يتاح من دورات تدريبية، بخلاف التنويه عن شرح باقي خدمات مكتب العمل تسجيل دخول.

خدمات مكتب العمل الاستعلام عن موظف

نرفق لكم رابط الاستعلام عن خدمات مكتب العمل حول الاستعلام عن موظف وافد أو موظف سعودي أو خدمات مكتب العمل الإلكترونية:

خدمات مكتب العمل الإلكترونية للموظف الوافد والسعودي

تحديث: التوضيحات حول كيفية الدخول لخدمات مكتب العمل وتسجيل دخول المستفيدين والمستعلمين عن خدمات الضمان وخدمات الباحثين عن عمل والمتقدمين للتسجيل في منصة دروب سيتم إرفاق روابطها قريباً.

حجز موعد مكتب العمل

أعلنت وزارة العمل عن بدية تفعيل الخدمة الإلكتروني حجز موعد للأفراد والمنشآت، ولن يتم التعامل أو الاستفادة من خدمات مكتب العمل تسجيل الدخول بدون المرور من بوابة حجز الموعد الإلكتروني والتفاصيل تجدونها بزيارة هذا الموقع.

تفاصيل حجز موعد مكتب العمل

المستعلمين عن تأشيرة خروج عودة، بخلاف صلاحية اقامة وافد، قبل انطلاق حملة وطن بلا مخالف ستجدونها ضمن البيانات المعروضة بما وفر من شرح بالموضوع عن مكتب العمل تسجيل الدخول .

تحديث 3-4-2017، من خدمات مكتب العمل نقل الكفالة بطريقة الإلكترونية والاستعلام عن وافد، وأيضا التسجيل في الدورات التدريبية المقدمة من منصة دروب للمعلمين بالمدارس الأهلية والتفاصيل من زيارة الروابط المرفقة.

تحديث: أوضحت وزارة العمل أن تعديل حالة العامل المدون أمام حالته موقوف تتم من خلال خدمات الجوازات، وذلك للتأكد من حالة اقامة العامل وعدم مخالفته لقوانين الإقامة والعمل، وذلك بعد ورود عدة استفسارات حول ظهور كلمة موقوف أمام عامل وافد.

تحديث :تفاصل نقل كفالة عامل وافد كواحدة من خدمات مكتب العمل، أوضحناها لكم من المرفقات المبينة بعالية، ويمكنكم التواصل بترك الاستفسارات الخاصة بكم وسنسعى لتوضيحها ضمن الشروحات المقدمة.

تحديث: أكدت الجهات المعنية أن التحديث بين التأمينات ومكتب العمل تتم نهاية كل أسبوع، وللتأكد من تفعيل خدمات مكتب العمل، فيما يستمر التطوير في خدمات مكتب العمل للمنشآت والأفراد بما يوكب التطور التكنولوجي ومتطلبات سرعة إنهاء الإجراءات.

توضيحات مكتب العمل

يقدم مكتب العمل العديد من التوضيحات عبر حساباته الإلكترونية ومن أحدثها أنه يمكن نقل خدمات عامل انتهت إقامته من النطاق الأصفر إلى النطاق الأخضر بصورة إلكترونية، وإذا كان نطاق المنشأة اصفر لا يمكن اصدرا رخصة العمل ولا نقل الخدمة، وإذا ما كانت الإقامة ورخصة العمل منتهية تنقل خدمة العامل بدون الرجوع لصحب العمل الحالي.

تحديث : أوضج مكتب العمل عبر بريد العملاء أن أولية صرف المقطوعة سيكون وفق تاريخ التقديم، وأشار مكتب العمل، لكون الصرف يشمل من بلغ سن 35 عام سواء متزوج أم لا شرط ألا يتجاوز ادخل قيمة الحد الأدنى المانع لعملية الصرف.

تحديث : وزارة الداخلية أطلقت المرحلة الثانية من حملة وظن بلا مخالف، حيث تم ضبط أعداد كبيرة من مخالف نظام العمل وأمن الحدود والإقامة، ومن خلال خدمات مكتب العمل يمكنكم التعرف على العديد من الخدمات الاستعلامية الضرورة المتعلقة بسلامة الإقامة والعمل.

تحديث : وزارة العمل عبر بوابة الخدمات الإلكترونية تحث جميع العملة الوافدة على التأكد  من سريان صلاحية جميع الوثاق، حتى يكون العمل متمتع بجميع الحقوق القانونية ولا يقع  تحت طائلة حملة وطن بلا مخالف .

تحديث: تم استحداث العديد من الخدمات المقدمة من مكتب العمل وبوابة الاستعلامات الإلكترونية على موقع وزارة العمل ومنها طريقة اصدرا وتجديد رخص العمل، والتي اصبح من الضروري تجديدها قبل الانتهاء لتجنب مخالفة القوانين، وعدم وقف الخدمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *