موعد مباراة مصر وتوجو 2017 الذي تحدد منذ مدة، وقد كانت هناك العديد من الخلافات حول تلك المباراة، وذلك بسبب رفض كوبر العديد من المباريات الودية مع العديد من الدول، واليوم ننشر لحضراتكم موعد مباراة مصر وتوجو استعداداً لمباريات تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث خلال مباراة مصر وتوجو سيأتي منتخب توجو إلي مصر كضيف للعب تلك المباراة الودية مع المنتخب المصري.

موعد مباراة مصر وتوجو الودية

موعد مباراة المنتخب المصري وتوجو الودية القادمة،حيث سيتقابل منتخب مصر منتخب الفراعنة المصريين، في خلال شهر مارس الجاري يوم الثامن والعشرون من شهر مارس 2017، ولاكن لم يتم إعلان توقيت مباراة مصر وتوجو الودية رسمياً عن طريق اللجنة المنظمة للمباراة الودية بين المنتخبين مصر وتوجو وسنقدمه لكم عند اقتراب موعد اللقاء فتابعونا، وسيتم لعب المباراة علي أرض ملعب إستاد الجيش في برج العرب داخل مدينة الإسكندرية.

ويأتي توقيت مباراة مصر وتوجو الودية يوم 28 مارس الحالي مما يعني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت السعودية في تمام الساعة السادسة مساءً، وكل لاعبي مصر المحترفين في الخارج سيلعبون في تلك المباراة ما عدا اللاعب محمد صلاح لاعب روما.

ومن المعروف أن المنتخب المصري خرج من دوري أبطال أفريقيا من مباراة النهائي حيث خسر أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك لم يكن يتوقعه البعض حيث قام المنتخب المصري في عام 2008 بانتزاع اللقب من الأسد الكاميروني بهدف محمد أبو تريكة ومحمد زيدان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو مجانا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو الودية خلال يوم 28-3-2017، هي قنوات موجودة علي قمر النايل سات الموجود علي أجهزة الإستقبال المصرية، ومنها قناة on sport، بالإضافة إلي قنوات أخري مثل قناة النيل الرياضية، ومعها قناة الحياة، وتلك القنوات التي أعلنت أن مباراة مصر وتوجو الودية 2017 ستذاع عبر شاشتهم مجاناً، وعند الإفصاح عن أية من القنوات الناقلة لمباراة مصر مجاناً الودية مع توجو سنقوم بإحضارها إليكم تابعونا.

وفي إطار الاستعداد المصري لمقابلة توجو في الودية القادمة صرحت بعض المصادر الإعلانية، أن النجم المصري اللاعب محمد صلاح لاعب فريق روما أنه سيقوم بتأجيل انضمامه لمعسكر المنتخب المصري لودية توجو لمدة يومين، حيث كان من المقرر أن يأتي إلي المعسكر يوم 22 من شهر مارس الحالي، ولاكن بعد ذلك القرار سيتواجد في يوم 24 علي أرض مصر ودخول المعسكر مع بقية اللاعبين للاستعداد لمباراة مصر وتوجو الودية.

وفي ظل متابعة أخبار المنتخب المصري قبل المباراة الودية فقد أعلنت بعض المصادر الإعلامية، أن نجم روما والمنتخب المصري محمد صلاح قرر تأجيل انضمامه لمعسكر المنتخب المصري لمدة 48 ساعة، وكان من المقرر أن يتواجد محمد صلاح في القاهرة يوم 22 مارس، والآن بعد هذا القرار سوف يتواجد نجم روما في مصر يوم24 مارس الجاري، يتبع.

ومن الأخبار التي تأكدنا منها أن أمير عادل سيصل يوم الأربعاء المقبل، حتي ينضم لمعسكر المنتخب المصري لمواجهة توجو ودياً، وذلك بعد أن وافق النادي الذي يلعب له أمير وهو نادي فيبورج.

تحديث أخبار ودية مصر وتوجو اليوم الإثنين 20-3-2017

قام الأرجنتيني كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم القائمة للاعبين الذين انضموا للمعسكر في إطار تجهيزات مباراة مصر وتوجو، وجائت قائمة اللاعبين كالتالي حيث سيدخل لاعبي منتخب مصر في معسكر مغلق يوم 23 الحالي، وجاءت القائمة كالتالي:

  • في حراسة المرمى: عصام الحضري ، شريف إكرامي ، محمود عبدالرحيم جنش.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد المحمدي، محمد عبدالشافي، أحمد حجازي، سعد سمير، على جبر، كريم حافظ، عمرو طارق.
  • خط الوسط: عبدالله السعيد، أحمد الشيخ، طارق حامد، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، محمود عبدالمنعم كهربا، رمضان صبح، عمرو وردة، مصطفى فتحي، سام مرسي، أمير عادل.
  • خط الهجوم: محمد صلاح ، عمرو جمال، عرفة السيد.

وقد قرر اتحاد الكرة طرح التذاكر لمباراة مصر وتوجو الودية الدولية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك قبل انطلاق المباراة بيومين، وقد صرح العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أنه سيتم السماح بحضور 20 ألف متفرج خلال مباراة مصر وتوجو، وقد تم تحديد أسعار التذاكر بـ20 جنيها للدرجة الموحدة و30 جنيها للدرجة الأولى.