استعلام نظام نور نقل معلم نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 لتقليل الإغتراب

كتب: آخر تحديث:

استعلام نظام نور نقل معلم ، نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 كانت وزارة التعليم قد بدأت التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات يوم الأحد الموافق 20 جمادي الثاني 1438 ، وسنرفق لكم رابط استعلام حركة النقل الخارجي نظام نور لنقل معلم ، والتي تُعد أول مرة في تاريخ وزارة التعليم السعودية كما أكدت بعض المصادر المطلعة ، ويرغب عدد من المعلمين والمعلمات في الحصول علي نتائج حركة النقل الخارجي نظام نور والذي نرفقها لكم الآن.

استعلام نظام نور حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، حرصاً من وزارة التعليم السعودية علي تسهيل كافة المهام علي العاملين لديها من المعلمين والمعلمات في مجال التعليم، حيث يرغب العديد منهم في النقل من مدرسة لأخري نظراً لتعثرهم أثناء المواصلات والظروف التي توجد لديهم.

استعلام نظام نور نقل معلم حركة النقل الخارجي

فقد وفرت وزارة التعليم نظام نور لنقل معلم 1438 ضمن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ، والذي يوفر الكثير من التسهيلات للتسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 ، ونرفق لكم الآن رابط التسجيل نظام نور نقل معلم.

استعلام حركة النقل الخارجي 1438

هذا وقد نوهت وزارة التعليم ضرورة تحديث بيانات المعلمين والمعلمات من شاغلي الوظائف التعليمية بوزارة التعليم عبر نظام نور المركزي والذي يمكنكم الولوج إليه من خلال الرابط المرفق أعلاه، كما أوضحت وزارة التعليم السعودية عن آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي لعام 1438 والتي سيتم التقديم فيها خلال الأسبوع الجاري ، وقالت مصادر قريبة أنه سيتبع الآلية كالعام الماضي ، كم أن سنة التقديم ستكون على الرغبة الأولى و20 رغبة أخرى.

عمليات استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 تبدأ اليوم الخميس وفقاً لما تم الإعلان عنه من وزارة التعليم السعودية بخصوص الشأن وقد أرفقنا لحضراتكم سابقاً رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي نظام نور نقل معلم أعلي المقال، وإذا واجهتكم أي مشاكل في التسجيل يجب مراسلتنا عبر التعليقات.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم جميع التفاصيل الخاصة بالتسجيل في النقل الخارجي نظام نور للمعلمين والمعلمات ، ونرفق لكم صورة توضع ما تم نشرة علي موقع إدارة التعليم.

استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438

تحديث: يُعقد اليوم مؤتمراً صحفياً من أجل إعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، والتي سيتم الاستعلام عنها عبر موقع نظام نور لنقل معلم ، وذلك من خلال الرابط المرفق أعلاه، وفي حالة واجهتكم أي مشكلات يجب عليكم مراسلتنا عبر التعليقات، وسنرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

وبخلاف الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور لنقل معلم 1438 ، فقد أوضح السيد وزير التعليم السعودي ، أن الوزارة قد منحت مدة قدرها أربعة عشر يوماً لتلقي اعتراضات المعلمين والمعلمات على نتائج حركة النقل الخارجي 1438 والتي تمكن الجميع من الحصول عليها عبر موقع نور.

وعلي من رغب في التقدم بطلب الاعتراض الدخول عبر موقع وزارة التعليم أو عبر نظام نور من أجل الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول كيفية تقديم هذا الطلب بعد الاستعلام عن حركة النقل الخراجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، وعدم التراضي بها، أو من واجه مشكلة في تقليل الاغتراب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.