نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الشوط الأول والشوط الثاني في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة مجاناً

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، أقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا 2017 ظهر يوم الجمعة الموافق 17-3-2017 ، وأسفرت نتيجة قرعة دوري الأبطال عن مواجهة كبيرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ، حيث ستجمع مباراة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا من فريقين من أكبر الفرق في أروبا ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة إثارة كبيرة كما أنها ستكون واحدة من أقوي مباريات دوري أبطال أوروبا حتي الآن.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، أوقعت قرعة دور ربع النهائي من دوري الأبطال الفريقين في مواجهة سينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم في مباراة تعد نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال أوروبا 2017، ويذكر أن ريال مدريد قد صعد إلي دور ربع النهائي بعد الفوز علي نابولي كما فاز بايرن ميونخ علي أرسنال بنتيجة كبيرة، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة للمباراة .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب دور رب النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2017 في تمام الساعة 8.45 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية و9.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية في مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين أقوي فرق أوروبا خلال هذه الفترة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مجاناً

القنوات الناقلة مجاناً لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، من المقرر أن تقام المباراة يوم 12 أبريل 2017، وستكون مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت Bein Sport وهي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

كما سنرفق لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مجاناً فور التأكد منها كما سنقوم بتوضيح ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ حتي تتمكنوا من متابعة المباراة القوية التي ستجمع بين الفريقين.

تحديث: من المتوقع أن تكون قناة Enn الإثيوبية علي النايل سات ، من القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مساء يوم الأربعاء الموافق 12-4-2017 ضمن مباريات ذهاب دور 8 من دوري أبطال أوروبا 2017.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب دوري أبطال أوروبا

أنتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد  علي ملعب البايرن، وكانت نتيجة مباراة الذهاب صادمة لعشاق البايرن، حيث سيكون البايرن مطالب بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين علي ملعب سانتياجو برنابيو بإسبانيا في مباراة الذهاب والتي ستكون مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 18 أبريل 2017، وسنكون معكم لمتابعة كل جديد فيما يتعلق بأحداث المباراة وتشكيل ريال مدريد وبايرن ميونخ في مباراة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2017.

تحديث 17-4-2017: تتواصل تدريبات كل من ريال مدريد وبايرن ميونخ استعداداُ لمباراة العودة من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا 2017، حيث يسعى البايرن لتعديل نتيجة الذهاب والتي أنتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف علي ملعب البايرن، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة من جانب الفريقين، كما سنكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة العودة من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم غد الثلاثاء.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب دور ربع النهائي

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 18-4-2017 مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ والتي يتوقع الجميع أن تكون مباراة كبيرة في جميع أوقاتها، وسوف نتابع معكم عبر تحديث مستمر للمقال نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الشوط الأول والشوط الثاني في إطار مباريات عودة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2017.

تشكيل ريال مدريد اليوم أمام بايرن ميونخ

انهي المدرب الفرنسب لريال مدريد زين الدين زيدان وضع اللمسات الاخيرة علي تشكيلة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ اليوم والتي من المتوقع أن تكون كالتالي:

  • نافاس (حارس المرمي)
  • سيرجيو راموس – مارسيلو – بيبي – كارفخال (الدفاع)
  • إيسكو – توني كروس – مودريتش لوكا  (الوسط)
  • كريستيانو رونالدو – كريم بزيما – جاريت بيل (الهجوم)

تشكيل بايرن ميونخ اليوم أمام ريال مدريد

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم أمام ريال مدريد بتشكيلة هجومية لتعويض الخسارة التي لحقت به في مباراة الذهاب، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد اليوم كالتالي:

  • نوير (حارس المرمى)
  • فليب لام – مارتينيز – بواتينج – الابا (الدفاع)
  • ارترو فيدال – شافي ألونسو – فرانك ريبيري – اريين روبين – تياجو الكانتارا (الوسط)
  • ليفاندفسكي (الهجوم)

وتعد هذه هي التشكيلة الأقرب للفريقين في مواجهة الليلة والتي سنكون معكم فيها من خلال متابعة مستمرة عبر تحديث مستمر للمقال لمعرفة نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم فتابعونا.

تحديث: بدأت منذ دقائق مباراة الريال والبايرن ومازالت نتيجة مباراة ريال مدريد بايرن ميونخ هي التعادل السلبي حتي الآن.

يحرز ليفاندفيسكى الهدف الأول لبايرن ميونخ فى شباك ريال مدريد في الدقيقة 53 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الريال والبايرن 1-0 لصالح بايرن ميونخ.

يحرز رونالدو هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 75 من زمن المباراة وبعدها بدقيقتين يحرز ليفانودفيسكى الهدف الثانى للبايرن في الدقيقة 77 لتصبح نتيجة المباراة 2-1 لصالح بايرن ميونخ حتي الآن.

تحديث: احرز رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 105 ثم الهدف الثالث في الدقيقة 110 وبعدها بدقائق يحرز اسينسيو الهدف الرابع فى الدقيقة 112 لتصبح نتيجة المباراة 4-2 لصالح ريال مدريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *