وظائف مصلحة الزكاة والدخل 1438، أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن توفر وظائف شاغرة بالمرتبة السادسة، وسنرفق لكم رابط تقديم هيئة الزكاة والدخل 1438 بالمركز الرئيسي والفروع التابعة له بالمحافظات في المملكة العربية السعودية للرجال والنساء، وفق مجموعة الشروط ومواعيد التقديم المحددة بالإعلان الرسمي عن وظائف مصلحة الزكاة والدخل.

حدد إعلان الهيئة العامة للزكاة والدخل، مواعيد التقديم على الوظائف الشاغرة بالمركز الرئيس وفروعه بالمملكة للرجال والنساء، حيث يبدأ التسجيل في وظائف مصلحة الزكاة والدخل 1438 هجرياً، سيكون بدايةً من يوم الأحد الموافق 20 من شهر جمادي ثاني الحالي، وحتى يوم 29-6-1438 هجرياً الموافق يوم الثلاثاء.

شروط تقديم وظائف مصلحة الزكاة والدخل 1438

الشروط الواجب مراعاتها من المتقدمين على حزمة الوظائف الشاغرة لدى هيئة الزكاة والخل السعودية أوحزت فيما يلي:

  • أن يكن الراغب في التقديم سعودي الجنسية.
  • أن تتوفر شرط حسن السير والسلوك في المتقدمين.
  • أن يكن المتقدم لائق صحياً.
  • التسجيل في اكثر من وظيفة سيترتب علية إلغاء عملية التسجيل بالكامل لصاحب الطلب.

بخلاف تلك الشروط العامة فقد تم تحديد بعد الشروط التي تخص التقديم على كل تخصص من الوظائف سيمكنكم التعرف علية من رابط التسجيل الذي سيتم إدراجه لاحقاً.

رابط تسجيل وظائف هيئة الزكاة والدخل بوابة التوظيف

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن رابط بوابة التوظيف للتقديم أو التسجيل في وظائف هيئة الزكاة والدخل 1438 وفق فترة القبول المحددة بعالية على الرابط التالي:

رابط تسجيل وظائف الزكاة والدخل

التفاصيل حول طريق التسجيل وما يستجد من شروط اخرى تخص وظائف مصلحة الزكاة والدخل سنرفقها لكم بعالية.

تحديث: الوظائف الشاغرة المعلن عنها ضمن إعلان توظيف هيئة الزكاة والدخل وشروط التقديم الخاصة بكل وظيفة وفق المؤهلات المطلوبة على التخصصات الشاغرة مبين بالصور المرفقة بعالية.

تحديث:  اليوم الأحد هو الأول للتقديم على وظائف هيئة الزكاة والدخل عبر بوابة التوظيف الإلكتروني والشروط العامة للقديم مبينة بعالية، بخلاف المؤهلات العلمية وأماكن التوظيف.