مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد 19-3-2017 : والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الأسباني الأسبوع الـ28

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مارس، حيث ستنطلق مباراة العودة بين برشلونة وفالنسيا القوية في إطار الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري الأسباني الدرجة الأولي لا ليغا، ولقد تأخر الفريق الكتالوني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بسبب خسارته في المباراة الماضية وأصبح يسبقه الفريق الملكي ريال مدريد برصيد 62 نقطة.

مباراة برشلونة وفالنسيا يوم الأحد 19-3-2017

ستنطلق مباراة العودة الضخمة بين الفريق الكتالوني وفالنسيا الإسباني يوم الأحد يوم التاسع عشر من شهر مارس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وقد لعب برشلونة وفالنسيا في مباراة الذهاب وقد انتهت المباراة 3/2 لصالح برشلونة.

ومن المعروف أن فريق برشلونة قد لعب الأسبوع قبل الماضي في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان وفاز فوزاً مستحقا علي فريق الديوك، ولاكن لعب فريق برشلونة أمام فريق الديبور وخسر في الدوري الأسباني هدفين مقابل هدف من الديبور مما جعل رصيده يظل كما هو 60 نقطة وفي نفس الوقت فاز الفريق الملكي ريال مدريد في مباراته وحصل علي الثلاثة نقاط وتصدر ترتيب الدوري الأسباني برصيد 62 نقطة.

توقيت مباراة العودة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم ، ستنطلق المباراة يوم الأحد الموافق 19 مارس 2017، حيث سيسعى الفريق الكتالوني إلي الفوز بتلك المباراة والتقدم علي فالنسيا والحصول علي الثلاثة نقاط ليحاول إستعادة الصدارة في جدول ترتيب الدوري الأسباني كما كان قبل مباراة الديبور الماضية.

ويستعد فريق برشلونة لمقابلة فالنسيا في مباراة العودة استعداداً قوياً حتي لا يعطي الفرصة لفالنسيا التقدم عليه، ويستطيع الحصول علي الثلاثة نقاط من مباراة العودة يوم الأحد.

بطاقة مباراة برشلونة وفالنسيا العودة

نعرض عليكم الآن تفصيل عن موعد مباراة العودة برشلونة وفالنسيا في الأسبوع الـ28 من الدوري الإسباني كالتالي:

  • المناسبة: مباراة برشلونة وفالنسيا العودة.
  • الدوري: الدوري الأسباني.
  • الأسبوع: الثامن والعشرون.
  • اليوم: الأحد.
  • التاريخ : 19/3/2017.
  • الملعب: ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة.
  • حكم المباراة: سيقوم الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز بالتحكيم في مباراة العودة بين برشلونة وفالنسيا.
  • نتيجة مباراة الذهاب: 3/2 لصالح الفريق الكتالوني.

تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا المتوقعة

  • حراسة المرمي : سيحوي الحارس مارك اندري تير شتيغن.
  • خط الدفاع : سيحوي ثلاثة لاعبين من فريق برشلونة وهم صامويل أومتيتي ، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه.
  • خط الوسط :سيحوي أربعة لاعبين وهم كالتالي: اندريه غوميز، رافينيا الكانتارا، خافيير ماسكيرانو، سيرجي روبيرتو.
  • خط الهجوم : سيحوي ثلاثة لاعبين وهم النجوم التالين لويس سواريز، نيمار دا سيلفا، ليونيل ميسي.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم ، والقناة عين علي نايل سات تقوم بنقل مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، حيثقامت قناة ENN بنقل المباراة التي تجمع فريقي أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في إياب مباريات دور الـ16 من مسابقة دوري ابطال أوروبا، وتتواجد قناة ENN المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، والتي اعتادت على نقل المباريات الأوروبية خلال الأسابيع الماضية، وتتواجد القناة الأثيوبية على تردد 12605 رأسي بمعدل ترميز 27492، حيث تستقبل إشارتها في مصر دون تشفير أو الحاجة لاشتراك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *