رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1439 نظام نور

رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1439 نظام نور

التسجيل في حركة النقل الخارجي 1439 ، أعلنت وزارة التعليم موعد بداية تسجيل النقل الخارجي، وذلك من خلال رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وإدخال الرغبات المكانية عبر نظام نور المركزي والذي يعد أول مرة يتم فيها التسجيل في حركة النقل على نظام نور بعد أن كانت بوابة تكامل هي الموقع الرسمي للتسجيل ، وسنرفق لكم التعريف بطريقة التسجيل وكيفية إتمام المفاضلة.

المعلمون والمعلمات مدعون يوم الأحد القادم 6-5-1439 لمتابعة بدء فتح النظام وتحديث البيانات لشغالي الوظائف التعليمية، والتقديم الرغبات المكانية على حركة النقل الخارجي التي طال انتظارها، وأوضحت مصادر مطلعة أن آلية المفاضلة هذا العام ستكون مثل نظيرتها العام الماضي، فيا طال بعض المعلمين قرنائهم بضرورة الصبر والتروي قبل الدخول رابط التسجيل في حرة النقل الخارجي 1439 وتدوين رغباتهم.

موقع التسجيل في حركة النقل الخارجي 1439

موقع حركة النقل الخارجي سيوضح كيفية التقديم ودخال الراغبات وتحديد عددها والذي قارب 20 رغبة، سيحكمها الرغبة الأولى وسنة التقديم وسط مجموعة من الشروط حددتها وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات الراغبين في التقديم على حرقة تقليل الاغتراب، وتفاصيل جدول حركة النقل الخارجي الجديدة للتعرف على توقيتات التسجيل وظهرو نتائج النقل .

حركة النقل الخارجي

التفاصيل الكاملة حول حركة النقل الخارجي 1439 للمعلمين والمعلمات وكذلك عناصر المفاضلة والشروط التي تم الإشارة إليها لتقدم على النقل الخارجي 2018ستجدونه بهذا الرابط:

رابط تفاصيل حركة النقل الخارجي

نظام نور تسجيل النقل الخارجي 2018

نظام نور المركزي هو الموقع الرسمي لاستقبال رغبات تقليل الاغتراب عبر حركة النقل الخارجي 2018، وتم الإعلان بالفعل عن رابط التسجيل الرسمي حتى صدور إشعار أخر:

رابط نظام نم نور تسجيل النقل الخارجي

التفاصيل التي ستعلنه وزارة التعليم حول تسجيل حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 سنعلنها لكم فوراً.

بيانات حركة النقل الخارجي عام 1438 .

تحديث: دشن وزير التعليم اليوم الأحد بدء التقدم على رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي من خلال الخدمات الإلكترونية على نظام نور، ويتم بداية التقديم من اليوم وحتى 2-7-1438 هجرياً.

تحديث: تستمر عملية التقدم على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات حركة لم الشمل وتقليل الاغتراب حتى يوم 16 رجب المقبل ورابط التسجيل في حركة النقل الخارجي موضح بعالية عبر خدمات نظام نور.

تحديث: انتهت فترة تحديث نظام نور، وعاد مرة اخرى موقع نظام نور المركزي للعمل بدون معوقات وللتذكير تنتهي عملية التسجيل في النقل الخراجي يوم 16-7-1438 .

تحديث 8 -5-2017 : يستطيع الراغبين في التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 هجريا طباعة تقارير الأداء ومتابعة نسبة الغياب ، قبل الإعلان عن النتائج وفق المواعيد المبينة بعالية والتي أقرتها وزارة التعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *