كشوف أسماء مستفيدي وزارة الإسكان ، ننشر لكم كشوف أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي وزارة الإسكان والذي أعلنت عنه وزارة الإسكان عبر بوابة سكني لشهر مارس 2017 والتي يتم الإعلان عنها وفق الجدول الزمني لإعلان أسماء الدفعات الجديدة من مستحقي الإسكان.

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، كانت وزارة الإسكان قد حددت اليوم الأربعاء الموافق 15-3-2017 موعداً للإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني 1438 حيث بلغ عدد المستفيدين 7239 مستفيد حسب ما هو موجود عبر بوابة الإسكان ، وسوف نرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني عبر المقال.

كشوف أسماء مستفيدي وزارة الإسكان الدفعة الثانية 1438

أعلن الآن رابط بوابة سكني عن كشوف أسماء مستفيدي وزارة الإسكان الدفعة الثانية عبر بوابته الإلكترونية، حيث بلغ عدد مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية نحو 7239، ويمكن للمواطنين الاستعلام عن كشوف أسماء مستفيدي وزارة الإسكان برقم الهوية بالسجل المدني .

رابط كشوف أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي وزارة الإسكان

رابط بوابة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني ، نرفق لكم رابط كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية والتي ظهرت منذ قليل عبر بوابة سكني وذلك للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، رابط بوابة الإسكان مستفيدي الدعم السكني .

من خلال الرابط السابق يمكن للمواطنين الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية والسجل المدني ، ونؤكد أنه ظهرت الآن كشوف أسماء مستفيدي وزارة الإسكان عبر البوابة الإلكترونية للإسكان .

تحديث: تستمر عمليات الاستعلام عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان من خلال رابط بوابة إسكان eskan ويمكن للمواطنين الدخول عبر الرابط الموجود أعلي المقال، كما أكدت وزارة الإسكان أنه سيتم الإعلان عن أسماء دفعات جديدة من مستحقي الدعم السكني خلال النصف من كل شهر.

تحديث: تداولت بعض المواقع أخبار أن وزارة الإسكان تنوي إجراء بعض التعديلات علي لائحة الدعم السكني ، ولكن سريعا ما نفت وزارة الإسكان اعتزامها تغيير أي تعديل علي أسماء مستحقي الدعم السكني ، وقالت أنها تنوي الإعلان عن دفعات أخري من مستحقي الإسكان.

تحديث: نذكركم بأن موقع سكني قد أعلن عن أسماء مستفيدي الإسكان لشهر مارس 2017 ضمن خطة وزارة الإسكان لتسليم 280 ألف منتج سكني بنهاية العام 2017.

تحديث 22-3-2017: أكدت وزارة الإسكان أنها ستعلن عن أسماء الدفعات الجديدة من مستحقي الدعم السكني خلال المنتصف من الشهر القادم كما قامت بوضع كشوف أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني عبر رابط موقع سكني.

سكني

يستمر برنامج الدعم السكني للمواطنين في العمل من أجل رفع نسبة التمليك داخل المملكة العربية السعودية من 48% إلي 52% وذلك وفق خطة وزارة الإسكان والمقررة إنهاؤها خلال نهاية العام الحالي 2017، حيث سيتم الإعلان شهرياً علي أسماء دفعات جديدة لضمان الوصول إلي النسب المقررة للتمليك والتي تصل إلي 280 ألف وحدة سكنية.

تحديث: تستمر عملية الاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني من خلال رابط موقع الإسكان ، وكان قد تم الإعلان عن كشوف أسماء مستفيدي الدعم السكني لشهر مارس خلال يوم 15 من الشهر.