وزارة الإسكان تستكمل باقي الدفعات من برنامج سكني وفتح باب الحجز واستكمال البيانات

وزارة الإسكان تستكمل باقي الدفعات من برنامج سكني وفتح باب الحجز واستكمال البيانات

قد قامت وزارة الإسكان السعودية وكذلك صندوق التنمية العقاري لموقع سكني بنشر تفاصيل برنامج الدعم السكني، وكذلك نشر الرابط المخصص له عبر موقعها الإلكتروني، حيث أنه يهدف هذا الرابط إلي تسهيل إمكانية التعرف على أسماء الدفعات المستحقة للدعم السكني.

وإضافة إلى ذلك قامت بإطلاق دفعات برنامج سكني المتمثلة في 280 ألف منتج سكني متمثلة في 280 ألف وحدات سكنية وقروض وبرامج تمويلية.

رابط موقع سكني sakani بوابة الإسكان

قامت وزارة الإسكان بنشر مجموعة من الصور والتي أوضخت تفاصيل الدعم السكني لبرنامج سكني هذا البرنامج من خلال الرابط التالي رابط موقع سكني Sakni ، وكذلك المميزات التي يوفرها للمواطنين والهدف منه وكذلك كيفية الاستعلام عن الإمكانيات التي أتاحها البرنامج مثل القروض التمويلية وكذلك الوحدات السكنية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

تفاصيل برنامج سكني 2017

قد قام وزير الإسكان بطرح عرض حول تفاصيل برنامج سكني وتشتمل علي ما يلي:

  • الإعلان عن 120 ألف وحدة سكنية تعاونا مع القطاع الخاص.
  • تم الإعلان عن 75 ألف قطعة ارض صالحة للبناء .
  • تم لإعلان عن 85 ألف قرض للتمويل ضمن فاعليات برامج الدعم السكني تعاونا مع صندوق التنمية .
  • كما أكدت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان السعودي انه قد تم الإعلان عن الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية العقارية وذلك من خلال البوابة الرسمية لمرقعها الإلكتروني من خلال الرابط التالي أسماء الدفعة الثانية لمستحقي وحدات الدعم السكني

وسوف يتم قريبا الإعلان عن الدفعة الثالثة من برنامج سكني عبر البوابة الرسمية لوزارة الإسكان السعودي فور الانتهاء من مراحل تسليم الدفعة الثانية من برنامج صندوق التنمية العقارية .

آخر تحديث اليوم 19 مارس 2017 : وقد أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن إطلاق البرنامج السكني sakni وتم الإعلان عن الدفعة الأولي والثانية وبانتظار إعلان المرحلة الثالثة والأخيرة .

تحديث 14 مايو 2017 : تبدأ وزارة الإسكان السعودية غدا البدء في نشر أسماء الدفعة الرابعة من ضمن البرنامج السكني للوزارة بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ، والتي تتضمن اكثر من 20 ألف وحدة تمويلية ، كما يمكنكم متابعة أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الرابط الموضح أعلاه.

تحديث 16 مايو 2017 : قامت وزارة الإسكان السعودية بنشر جميع أسامي الدفعة الرابعة لبرنامج سكني بموقعها الرسمي الموضح أعلاه ، وسوف يتم قريبا تسليم الوحدات التمويلية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية

تفاصيل الإعلان عن الدفعة السادسة من برنامج سكني

قامت وزارة الإسكان السعودية في مؤتمر صحفي لها برئاسة المستشار ورئيس برنامج سكني الأمير سعود بن طلال بإطلاق أكثر من 27785 وحدة تمويلية وسكنية جاهزة للتسليم خلال العمل علي إكمال البرنامج السكني المقدم من وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية .

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة لبرنامج سكني ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الدفعة السادسة من برنامج سكني من خلال الرابط الموضح ومتابعة كافة الدفعات القادمة ،

أقرأ أيضًا :اكثر من 27 ألف وحدة سكنية و تمويليلة ببرنامج سكني للدفة الجديد ..بالأسماء

أقرأ أيضا: الأسماء الخاصة بمستفيدي الدعم السكني الدفعات السابقة

وزارة الإسكان السعودية تبدأ بإطلاق الدفعة السابعة من برنامج سكني

أكدت مصادر مطلعة من وزارة الإسكان السعودية أن الوزارة تعمل علي إطلاق الدفعة السابعة من برنامج سكني بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية لإتمام البرنامج، وقد تم الانتهاء من تسليم الدفعة السادسة ويمكنكم متابعة كشف إسكان الدفعة السادسة من خلال الرابط السابق ذكره بالمقالة.

أعلنت وزارة الإسكان أن السعودية قد وصلت إلي الهدف المرجو الوصول إليه حيث تجاوزت الدفعة الأخيرة من سكني ال40 ألف وحدة سكنية،

مضيفا«تزامناً مع الدفعات الشهرية من برنامج (سكني)، أتاحت الوزارة للمستفيدين معاينة وحجز أكثر من 43 ألف وحدة سكنية ضمن 11 معرضاً، وتتواصل المعارض بشكل شهري لاستكمال حجز الوحدات المتبقية من بين 120 ألف وحدة سكنية تم الإعلان عنها خلال العام الجاري”

السعودية تطلق اليوم أولي دفعات المرحلة الثانية

أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن انطلاق أولي دفعات المرحلة الثانية للدعم السكني والوحدات التمويلية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية والتي جاء تفصيلها كالاتي:

وأوضحت الوزارة أن هذه الدفعة تشمل تخصيص 6681 وحدة سكنية من خلال برنامج البيع على الخريطة «وافي» بالشراكة مع المطوّرين العقاريين، موزعة على منطقة الرياض بـ505 وحدات سكنية، ومنطقة مكة المكرمة 4624 وحدة سكنية، والمنطقة الشرقية 1552 وحدة سكنية، إضافة إلى 8300 تمويل مدعوم الأرباح موزعة على مناطق المملكة، وشملت في الرياض 2684، ومكة المكرمة 1123، والمدينة المنورة 641، والقصيم 929، والمنطقة الشرقية 882، وعسير 645، وتبوك 243، وحائل 273، والحدود الشمالية 235، وجازان 163، ونجران 179، والباحة 151، والجوف 152. فضلاً عن توزيع 4500 قطعة أرض في عدد من المناطق

تعليقات

  • تحتاج إلى قرض لأي غرض، ثم وهذا هو فرصة عظيمة للاستيلاء على … طلب أي نوع من القرض غير المضمون مطلوب وضرورية لا تتلقى شرط الموافقة على القرض … نحن نقدم القروض ضمن نطاق يورو 5،000 إلى 500000000000 دولار وأيضا بأي عملة أخرى. ونحن نرحب بهذه الفرصة لإظهار كيف نحن فعالة في مساعدة عملائنا الحصول على المال الذي يحتاجونه لتحقيق النجاح. يتوفر موظفونا المهنيون للاستشارة المجانية. أيضا صندوق القرض لأي شخص في أي جزء من العالم .E-ميل:[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *