الدولار يعلن الارتفاع بشكل  ملحوظ  في  التعاملات  اليومية  داخل  البنك  المركزي المصري، حيث  ارتفع  سعر  صرف الدولار  الأمريكي اليوم  في التعاملات المالية بواقع  2.19 جنيه ، ليسجل بهذا اعلي سعر له منذ شهر تقريبا، فقد سجل اليوم سعر الشراء 17.9 ، بينما سجل سعر البيع 18.5 جنيه مقابل الجنيه المصري .

زيادة الفائدة الأمريكية 1%

وقد  أكدت  مصادر  مصرفية مسئوله انه في خلال الساعات الماضية من اليوم تمت الموافقة  على رفع  الفائدة  الأمريكية 1% مما  يعني توقعات بمواصلة الارتفاع  خلال الفترة القادمة لسعر صرف الدولار الأمريكي، وتزايد الطلب عليه وقلة المعروض مما يضع البنوك قي حالة من الضغط المباشر لعدم القدرة علي توفير العملة الصعبة للمستثمرين .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وقد أعلنت السوق السوداء ومكاتب الصرافة تراجع تام أمام الدولار اليوم حيث سجل سعر الدولار الأمريكي ما يقرب من 18.20 جنيه ، 18.50 جنيه للدولار الواحد ، مع توقف تام في حركة العرض والطلب  .

اخر تحديث لسعر الدولار اليوم

فقد شهدت سوق التعاملات المالية حالة من الارتباك وعدم الاستقرار والتي تسيطر علي سعر صرف الدولار الامريكي وسط حالة عدم الاستقرار وتوقف للعرض والطلب بسبب حالة الارتباك التي يتعرض لها سعر الدولار اليوم واستقرار لسعر الدولار في السوق السوداء والذي لم يتخطي حاجز ال18.50 مقابل الجنيه المصري

واليكم جدول يوضح اخر سعر للدولار في البنوك مع توقعات بزيادة الاسعار خلال الاجازة الرسمية للبنوك . تداول