أسماء مستحقي الدعم السكني ، قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن بدء إجراءات الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني أمس الثلاثاء  الموافق الرابع عشر من شهر مارس 2017، كما نوهت أن تم تسهيل عملية التسجيل عبر البوابة الإليكترونية للدعم السكني، والذي يتم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني عبر منصته الوحيدة.

أسماء مستحقي الدعم السكني

ما هو برنامج سكني، هو برنامج يعمل على إعلان كافة الأسماء مستفيدين الدعم السكني التي صدقت عليها وزاراه الإسكان السعودية، يعمل بالبرنامج بنظام طرح كشوفات مدون عليها أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني، والتي تصل أسماء  مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية إلى ما يصل من 7700 دفعة.

رابط بوابة سكني  وزارة  الإسكان

يسعدنا أن نحرص على تقديم رابط مباشر بوابة سكني للاستعلام أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل لطريقة الاستعلام الصحيحة في موقع سكني الإليكتروني.

طريقة الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية مستحقي الدعم السكني

أولاً: قوم بالضغط على الرابط المرفق الخاص بالبوابة  الإليكترونية للدعم السكني.

ثانياً قوم بالضغط على أيقونة التسجيل ثم ادخل كافة البيانات المطلوبة وهي” رمز التحقق رقم الجوال تاريخ الميلاد.

ثالثاً الخطوة الثالثة ستصلك رسالة نصية عبر رقم جوالك والتي تحمل رمز التحقق فقوم بإدخال الرمز للدخول على  حسابك عبر بوابة الإسكان.

صندوق التنمية العقاري
صندوق التنمية العقاري 7700 تمويل سكني لمستفيدي برنامج سكني وأسماء مستفيدي الدفعة الثانية وزارة الإسكان
برنامج سكني
أسماء المستفيدين من برنامج سكني ورابط الاستعلام عن مستفيدي وزارة الإسكان البنك العقاري 1438هـ
اسماء الدفعه الثانيه للاسكان : استعلام اسماء المستحقين للدعم السكني وزارة الاسكان السعودية
اسماء الدفعه الثانيه للاسكان : استعلام اسماء المستحقين للدعم السكني وزارة الاسكان السعودية

 تحديث:إقبال كبير على موقع بوابة سكني للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الذي أطلاقته وزارة الإسكان السعودية علماً أن الرابط أدناه هو الرابط المباشر لموقع سكني الإليكتروني.

تحديث:نذكركم أن مازالت عمليات البحث عن رابط بوابة سكني جاري حتى الآن للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية والمرفق أعلي المقال.