رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات نظام نور Noor

رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 ، كشفت وزارة التعليم السعودية عن فتح التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لتخصص الرياضيات ، وذلك من خلال نظام نور المركزي ، وتلك المرة الأولي في التسجيل للمعلمين والمعلمات عبر نور وسوف نرفق لكم رابط نظام نور للتسجيل في حركة النقل الخارجي ، والاستعلام عن حركة النقل الخارجي ، وآلية مفاضلة حركة النقل الخارجي 1438 .

وصرحت وزارة التعليم السعودية أنها تستعد لإعلان موعد التسجيل في حركة النقل الخارجي من خلال الأيام المقبلة بالأسبوع الحالي، خلال نظام نور ، حيث يتم عمل تنسيق للمناطق المطلوبة حسب ما يناسب المتقدمين من وزارة الخدمة المدينة للمعلمين والمعلمات لحركة النقل الخارجي .

التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438

يمكنكم التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 من خلال نظام نور المركزي للمرة الأولي على المستوي العام للوزارة العمل على التسجيل للمعلمين والمعلمات ونقلهم من بوابة تكامل التي كانت الموقع الرسمي للتسجيل إلى نظام نور المركزي ، فلابد على المعلمين والمعلمات تحديث بياناتهم قبل عملية التسجيل عبر نور .

استعلام حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات

طالب العديد من المعلمين والمعلمات وزارة التعليم السعودية الإفصاح عن موعد تسجيل  النقل الخارجي وتحديد ترتيب الأماكن التي سيتم النقل إليها ، حتي يمكنهم  التجهيز للنقل وطالبوا بان يكون موعد تسجيل حركة النقل الخارجي في منتصف العام الدراسي، ليتاح لهم الوقت للنقل ويمكنكم الاستعلام من خلال رابط نظام نور المرفق بالمقال .

رابط التسجيل في نظام نور .

آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي

صرحت وزارة التعليم السعودية عن آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي 1438 وهي من خلالها يتم التقديم ، وصرح مصدر موثوق من وزارة التعليم السعودية بان سوف يتم التقديم من خلال الآلية تشبه للعام الماضي، بحيث أن سنة التقديم على الرغبة الأولي و 20 رغبة أخري، بحيث أن في حالة عمل أي تغير في الرغبات يتم اختيار الرغبة الأولي للعام الماضي بغض النظر عن اختيار الرغبة الأولي للعام الحالي .

استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438

بعد عملية تحديث البيانات للمعلمين والمعلمات والانتهاء من التسجيل في النقل الخارجي ، من خلال نظام نور المركزي ،وانتهاء مدة التسجيل التي سيعلن عنها، سوف نقدم لكم كل مستجدات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات فور الإعلان عنه .

من المنتظر أن تبدأ عمليات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات غداً الأحد وذلك من خلال نظام نور التابع لوزارة التعليم السعودية ويمكنكم المتابعة معنا من خلال رابط التسجيل في النقل الخارجي الموجود أعلي المقال .

وزارة التعليم السعودية تم البدء في تنفيذ عمليات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور وهي المرة الأولي في تاريخ وزارة التعليم السعودية بالتسجيل للمعلمين والمعلمات في حركة النقل الخارجي من خلال رابط نظام نور الموضح أعلي المقال .

الآن المعلمين والمعلمات يمكنكم التسجيل في حركة النقل الخارجي عبر رابط نظام نور  الإلكتروني والاطلاع على آلية التسجيل في حركة النقل الخارجي .

تحديث : من خلال متابعتنا لأخبار التسجيل في النقل الخارجي نفيدكم علم بأن استمرار التسجيل في حركة النقل للمعلمين والمعلمات المعروفة بحركة لم الشمل حتي يوم 16/7/1438  والتسجيل متاح من خلال رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي الموضح اعلي المقال .

على متقدمي للتسجيل في النقل الخارجي من المعلمين والمعلمات بحركة السلم الوظيفي من يرغب في أجراء أي تعديلات في التسجيل في حركة النقل من خلال رابط التسجيل الموضح اعلي المقال .

ترقب من كل من المعلمين والمعلمات المتقدمين في حركة النقل الخارجي لإعلان النتيجة، وسوف ننشر لكم كل مستجدات الإعلان عن النتيجة ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي من خلال رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي  .

أشارات وزارة التعليم بان سيتم الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال حساب كل من المعلم أو المعلمة من خلال الرابط الموضح أعلاه .

ومازال التقدم للتسجيل في حركة النقل الخارجي متاح حتي 29 / 8 / 1438 هـ، وعلى راغبي التقدم السرعة في التسجيل .

ناشدت وزارة التعليم السعودية على جميع المقدمين على حركة النقل الخارجي القيام بعملية تحديث البيانات والتأكد من صحة بيناتهم، ومازال التقدم مفتوح عبر نظام نور .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *