يستضيف ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر الإنجليزية، مباراة الإياب بين مانشستر يونايتد وروستوف الروسي، في إطار مباريات دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وروستوف قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولا تزال بطاقة التأهل معلقة بين الفريقين، وسيكون الحسم في موقعة الأولد ترافورد.

ويحتاج مانشستر يونايتد للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل مباشرة لدور ربع النهائي، دون الحاجة للعب أشواط إضافية وركلات ترجيح، بينما يكفي الفريق الروسي الفوز أو التعادل بأي نتيجة 2-2 على الأقل من أجل التأهل لدور الثمانية مباشرة.

وستكون مباراة مانشستر وروستوف القادمة، هي بمثابة مصالحة جماهير الشياطين الحمر، بعد أن تم إقصاء الفريق عشية الاثنين الماضي من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وروستوف:

وستبدأ أحداث مباراة مانشستر يونايتد وروستوف الروسي أمسية الخميس في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة،الحادية عشر وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر وروستوف:

وسيتم نقل أحداث مباراة مانشتستر يونايتد وروستوف على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة beIN SPORTS 2HD، وسيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق سوار الذهب.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وروستوف:

انتظر عشاق مانشستر يونايتد حتى الدقيقة السبعين حتى سجل الإسباني خوان ماتا هدف مانشستر بعد متابعته لكرة زميله إبراهيموفيتش.

تمكن روميرو حارس مانشستر يونايتد أن يتصدي لركلة حرة مابشرة لصالح روستوف، أحتسبها الحكم في اللحظات الأخيرة، وتمكن الحارس بتصدي الكرة ببراعة، ليحافظ على نظافة شباك فريقه.

بهذه النتيجة يكون قد تأهل فريق مانشستر يونايتد لدور الثمانية من الدوري الأوروبي.