التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438 أسماء المعلمين والمعلمات المقبولين بنظام نور لنقل معلم الآن

استعلام نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، أعلنت وزارة التعليم السعودية منذ فترة إتاحة التسجيل في النقل الخارجي لعام لجميع راغبي النقل من العاملين بمجال التعليم بالوزارة ، ويأتي ذلك حرصا من الوزارة علي تسهيل الأمور علي جميع العاملين بها ، وبعد أن انتهت فترة التسجيلات ظهرت نتائج حركة النقل الخارجي عبر نظام نور لنقل معلم ، وسنرفق لكم رابط نتائج واستعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بالسجل المدني عبر موقع نظام نور المركزي التابعة لوزارة التعليم السعودية.

نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، وقد أشارت مصادر مطلعة أنه ستتم عمليات التسجيل في النقل الخارجي لراغبي التقديم بطلبات النقل حسب آلية العام الماضي ولا تختلف عنها في أي شيئ ، حيث لم تستخدم وزارة التعليم أي إجراء جديد بخصوص آلية التسجيل في حركة النقل الخارجي.

استعلام نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438

من خلال نظام نور التابعة لوزارة التعليم السعودية، سيتم الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي بالسجل المدني ، وإدخال بعض البيانات الأخري المطلوبة ، وإليكم طريقة استعلام عن حركة النقل الخارجي.

  • الدخول إلي نظام نور نقل معلم
  • اختيار معلم – معلمة
  • كتابة رقم السجل المدني والجوال
  • الضغط علي موافق

وتوجد أسفل الصفحة الخاصة بالاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1438 بعض الملاحظات الهامة التي يجب عليكم قراءتها وإتباع ما فيها من أمور هامة ، كما يجب عليكم أيضا قراءة التقرير الكامل عن مفاضلة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال الدخول علي قسم المفاضلة أعلي الشاشة.

رابط نظام نور نقل معلم استعلام حركة النقل الخارجي 1438

وبذلك نكون قد قدمنا جميع ما يخص حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ورابط التسجيل والاستعلام عن نتائج النقل الخارجي بالسجل المدني ، ونود أن ننوه علي حضراتكم أنه إذا تواجدت أى مشكلات يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات، وسوف نجيب علي استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.

تحديث: استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 متاحة الآن عبر نظام نور نقل معلم ، وسوف يعقد السيد وزير التعليم مؤتمراً صحفياً من أجل الإعلان بشكل كامل عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، وبعض الأمور الأخرى التي تتعلق بالوظائف.

ولأول مرة سيتم الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي عبر موقع نظام نور ، والتي تم إدخال الرغبات من خلالة في الفترة السابقة من التسجيل، بعد أن كانت بوابة تكامل هي المسؤولة عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

وفي نفس السياق فقد أشار السيد وزير التعليم السعودي، أن الوزارة قد أعطت مهلة 14 يوماً من اجل تقديم طلبات التظلمات والاعتراضات للمعلمين والمعلمات شاغلي الوظائف التعليمية، لمن يرغب في ذلك، وقد نوهت الوزارة أنه لم يُقبل أي طلب اعتراض عندما تنتهي المهلة.

تحديث: يشهد موقع نور الآن خلل في خدمة استعلام حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 ، وذلك نظراً للإقبال الشديد والكبير الذي تم تزامناً مع إعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وأسماء الناجحين بنظام نور المركزي ، وقالت وزارة التعليم السعودية، أنه جاري التحقق من الخلل وعلاجه، وسيتمكن الجميع من استخدام خدمة استعلام النقل الخارجي خلال ساعات قليلة.

تحديث اليوم الأحد 25 شعبان 1438: انتهت وزارة التعليم من إصلاح الخلل الذي قد لحق مؤخراً بخدمة الاستعلام عن النقل الخارجي وإعلان أسماء المعلمين والمعلمات المقبولين بنظام نور لنقل معلم 1438 ، حيث يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه الخاص بـ استعلام نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438 بعد أن تم تفعيله من جديد، مع تمنياتنا بالتوفيق إن شاء الله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.